أسعار اسمنت البناء الأسمر والأبيض اليوم السبت 21-09-2019

أسعار اسمنت البناء الأسمر والأبيض اليوم السبت 21-09-2019
https://www.sba7egypt.com/?p=157664
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بالتزامن مع تحسن الحالة الاقتصادية بالمحافظات المصرية تشهد أسواق مستلزمات البناء استقرار كبير وخاصة مع انتعاش حركة البيع والشراء بداية من اليوم بعد انتهاء اغلب المواطنين من شراء مستلزمات المدارس وبداية العام الدراسي الجديد.

 

كما تؤكد التوقعات على تحسن حركة البيع والشراء مع بداية من الجاري وخاصة مع حرص المواطنين على شراء مستلزمات البناء والأسمنت لتشييد العقارات الخاصة التي تعد بديلا عن شراء الوحدات السكنية التي تعرضها شركات التطوير والاستثمار العقاري بالمحافظات.

فيما تشهد أسعار الأسمنت لكل الأنواع استقرار كبير اليوم السبت الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري بالتزامن مع تحسن الحالة الاقتصادية في أسواق المحافظات المصرية وذلك بعد ركود كبير في حركة البيع والشراء لفترة طويلة من الزمن.

يقدم موقعنا أسعار الأسمنت المستخدم في بناء العقارات التي يحرص المواطنين على بناؤها بدلا من شراء وحدات شركات التطوير العقاري، اليوم في أسواق مستلزمات البناء داخل مصر وبالجنية المصري.

كما بلغ سعر طن أسمنت المسل 900 جنية ووصل سعر طن أسمنت المسلة الى 900 جنية، وشهدت أسعار الأسمنت مصر بني سويف استقرار بشكل كبير حيث وصل سعر الطن إلى 810 جنية.

حيث وصل سعر طن الأسمنت الأبيض البزن 2420 جنية مصري، ووصل سعر طن الأسمنت الأبيض البزن 2420 جنية مصري، ووصل سعر طن الأسمنت السويدي إلى 855 جنية مصري .