أسعار أسمنت البناء اليوم الأربعاء 31-3-2021 في مصر لكل الأنواع

أسعار أسمنت البناء اليوم الأربعاء 31-3-2021 في مصر لكل الأنواع
أسعار أسمنت البناء
https://www.sba7egypt.com/?p=450948
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر أسعار أسمنت البناء بكل أنواعه في السوق المصري بشكل كبير، حيث نقدم آخر الأسعار اليوم الأربعاء الموافق 31 من شهر مارس الجاري بالتزامن مع استقرار الحالة الاقتصادية في أغلب أسواق المحافظات.

 

بينما تشهد أسواق المحافظات إقبال كبير على الشراء في ظل ارتفاع نسبة الإنتاج المحلي لتغطية السوق المصري دون الحاجة إلى الاستيراد من الدول الخارجية.

تغطية احتياجات السوق المحلي

في ظل افتتاح مجموعة مصانع جديدة في السوق المصري ساهمت في توفير فرص عمل وكذلك إنتاج محلي مصري الصنع بأسعار تنافسية، والتي تساعد على توفير احتياجات السوق المصري دون الحاجة إلى الاستيراد، مع استقرار الأسعار حيث يتم الاعتماد على العملة المحلية من الأجنبية في التصنيع على عكس حالة الاستيراد.

خطة الاكتفاء الذاتي

بينما تحرص الحكومة على تنفيذ خطة الإصلاح الاقتصادي من خلال توفير الإنتاج محلياً دون حاجة البلاد إلى الشراء من الخارج في ظل استقرار الأوضاع الاقتصادية داخل مصر، حيث يتم الاعتماد على الإنتاج المحلي دون المستورد في الوقت الراهن مما يساهم في تحقيق الاكتفاء الذاتي من مستلزمات البناء بشكل عام حيث يستعرض موقعنا آخر أسعار الأسمنت الأسمر المستخدم في أعمال البناء والتشييد اليوم الأربعاء الموافق 31 من شهر مارس الجاري.

أسعار أسمنت البناء

فيما يسجل سعر طن أسمنت النصر 750 جنيه، وأسمنت أسيوط “الفهد” 740 جنيهً، وسعر لافارج للأسمنت “المخصوص” يسجل 755 جنيهًا، مع صول سعر طن أسمنت سيناء 740 جنيه، ووصل سعر طن أسمنت السويس 780جنيهً، مع وصول سعر طن أسمنت حلوان 785 جنيهًا، ويسجل سعر أسمنت مصر بني سويف 750 جنيهًا.

إقرأ أيضاً

عروض رمضان 2021 في حلواني العبد – أسعار الياميش سعر كيلو البلح وقمر الدين