أحدث أسعار السجائر اليوم الجمعة 20-12-2019 في مصر

أحدث أسعار السجائر اليوم الجمعة 20-12-2019 في مصر
أسعار السجائر
https://www.sba7egypt.com/?p=184648
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أثارت بعض المنشورات على مواقع التواصل الإجتماعي جدل واسع النطاق حيث انتشرت مجموعة من الشائعات تشير إلى تغير أسعار السجائر بالاسواق المصرية حيث يستعرض موقع صباح مصر اسعار المنتجات اليوم كما نكشف ايضا حقيقة تلك المنشورات المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

فيما تستقر كافة أسعار السجائر دون أي تغير بالرغم من رواج كبير لبعض المنشورات التي تشير إلى تغيير أسعار منتجات الدخان بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقعي فيس بوك وكذلك موقع التغريدات تويتر .

ويؤكد مصدر مسؤول في إحدى شركات توزيع السجائر على أن الأحوال الاقتصادية تشهد تحسن ملحوظ مع بداية اقبال المواطنين على الأسواق وليس من الطبيعي رفع الأسعار وخاصة لعدم وجود أي تغييرات في الحالة الاقتصادية للبلاد.

ونقدم عبر موقعنا أسعار السجائر اليوم الجمعة الموافق 20 من شهر ديسمبر الجاري، حيث تشهد تلك الأسعار استقرار كبير وسط توقعات باستمرار الاستقرار وعدم تغيير الأسعار في الوقت الراهن.

بينما يصل سعر كينت ودافيدوف إلى 39 جنية، حيث تصل أسعار عبوة كليوباترا بوكس إلى 17 جنية، كما تسجل أسعار عبوة الميريت ازرق واصفر، 42 جنية.

وتشهد أسعار علبه مارلبورو ميديم استقرار كبير حتى تسجل 35 جنية مصري للعبوة المكونة من 20 سيجارة، كما تصل أسعار كليوباترا بوكس إلى 17 جنية ويسجل سعر علبه سجائر البوسطن ولايت وبلمونت الى 17.5 جنية في حين يصل سعر عبوة مارلبورو ريو وجولد 39 جنية.