أحدث أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 16-3-2021 في مصر لكل الأنواع

أحدث أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 16-3-2021 في مصر لكل الأنواع
أسعار الدواجن
https://www.sba7egypt.com/?p=444066
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

في ظل افتتاح مزارع جديدة ودخولها السوق المصري تشهد أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر مارس الجاري، استقرار كبير حيث تشهد الاسواق تحسن نسبي في الحالة الاقتصادية مع ارتفاع معدلات الإنتاج المحلي من تلك السلع الغذائية التي يتم الاعتماد عليها بشكل دوري.

 

بينما تستقر أسعار الدواجن بكافة أنواعها حيث ترتفع نسبة الإنتاج المحلي وتشهد الأسواق المصرية تحسن كبير في حركة البيع والشراء وسط إقبال المواطنين على الشراء استعدادا لشهر رمضان المبارك.

كما أعلنت الحكومة عن تسهيلات جديدة لكل المزارع الجديدة التي يتم افتتاحها مؤخراً لإنتاج الدواجن مما دفع رجال الأعمال إلى افتتاح مزارع جديدة ودخولها السوق المصري ورفع نسبة الإنتاج المحلي من الدواجن مما ساهم في تقليل نسبة الاستيراد من الخارج.

بينما يستعرض صباح مصر اخر أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء الموافق 16 من شهر مارس الجاري، حيث يسجل سعر كيلو الدواجن البلدى ما بين 29-30 جنيه من المزرعة، ويكون أسعار المستهلك ما بين 34-36 جنيه، ويسجل سعر كيلو الدواجن المجمدة ما بين 30- 33 جنيها للدجاجة.

في حين يسجل سعر كيلو الدواجن الساسو ما بين 32 إلى 35 جنيه كسعر مستهلك مع وصول سعر كيلو الدواجن البيضاء الى 34 جنيه كمتوسط سعر.

إقرأ أيضاً

أسعار البيض البلدي والأحمر اليوم الثلاثاء 16-3-2021 في مصر