أحدث أسعار الخضروات اليوم الخميس 25-3-2021 في مصر

أحدث أسعار الخضروات اليوم الخميس 25-3-2021 في مصر
أسعار الخضروات
https://www.sba7egypt.com/?p=448234
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تستقر أسعار الخضروات بكل أنواعها اليوم الخميس الموافق 25 من شهر مارس الجاري، بشكل كبير في ظل ارتفاع معدلات الناتج المحلي الإجمالي.

 

حيث تحسنت الحالة السوقية في أسواق محافظات الجمهورية، وارتفعت نسبة الإقبال على الشراء في ظل تلك الظروف الراهنة التي يقبل عليها المواطنين لشراء تجهيزات شهر رمضان المبارك الذي يعد الأكثر رواجاً في السوق المحلي.

بينما يستعرض موقعنا آخر أسعار الخضروات اليوم الخميس بكل أنواعها حيث تنخفض بعضها مع توافرها بشكل كبير وبستقر البعض الآخر، مع استقرار الحالة السوقية، وارتفاع نسبة الإنتاج المحلي من المزارع الجديدة التي دخلت السوق المصري.

حيث يسجل سعر كيلو البطاطس نحو 2.5 جنيه مصري ويصل سعر كيلو الملوخية نحو 4 جنيهات للكيلو، وتسجل البسلة نحو 4 جنيهات للكيلو، ويصل سعر كيلو الكوسة نحو 5 جنيه للكيلو.

في حين يصل سعر الفاصوليا نحو 4 جنيه للكيلو، مع وصول سعر كيلو الطماطم إلى 3 حنيه ويسجل سعر الخيار البلدي نحو 3 جنيهات للكيلو، ويصل الخيار الصوب إلى 2.5 جنيه وسعر البصل الأحمر يصل إلى 5 جنيه للكيلو، مع وصول سعر كيلو البصل الأبيض إلى 6 جنيها للكيلو، والجزر يسجل 4 جنيهات للكيلو.

مع وصول سعر كيلو الباذنجان رومي نحو 4 جنيه ويسجل سعر كيلو العروس الأبيض نحو 3 جنيه للكيلو، ويسجل سعر كيلو الباذنجان الأسود 2.5 جنيه للكيلو، بالتزامن مع وصول سعر كيلو البطاطا إلى 3 جنيه للكيلو، ويسجل سعر الفلفل ألوان 25 جنيها للكيلو، في حين يصل سعر كيلو الفلفل الرومي الأخضر يصل إلى 4 جنيه، ومن جانبه يسجل الحامي الأخضر 3 جنيه للكيلو.

إقرأ أيضاً

تعرف على أسعار منتجات “ياميش رمضان” لعام 2021 بمحافظة دمياط