آخر أسعار الأسماك اليوم الأحد 22-12-2019 في المحافظات المصرية

آخر أسعار الأسماك اليوم الأحد 22-12-2019 في المحافظات المصرية
أسعار الأسماك
https://www.sba7egypt.com/?p=185359
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

بدأت الحالة الاقتصادية في الأسواق المصرية في الاستقرار، فيما يعرض موقع صباح مصر، أسعار اغلب المنتجات الغذائية والأساسية بشكل شبه يومي، ونستعرض أسعار الأسماك اليوم الأحد الموافق 22 من شهر ديسمبر الجاري بالتزامن مع بداية استقرار الحالة الاقتصادية، وسط تحسن حركتي البيع والشراء بالأسواق المصرية كما يتوقع الخبراء التحسن خلال الفترة المقبلة في الأحوال الاقتصادية.

 

كما تتحسن الحالة الاقتصادية وسط إقبال المواطنين على شراء المنتجات بشكل كبير مع توقعات بتحسن الحالة الاقتصادية، كما يحرص المواطنين على تناول وجبة الأسماك شبه يوميا على الغداء.

كما تمتلك الأراضي المصرية مجموعة من مياه البحار واطول نهر في العالم حيث تمتلك مصر مياه البحر الأبيض المتوسط والبحر الاحمر وايضا مياه نهر النيل بالتزامن مع امتلاك البلاد، أسطول صيد من أكبر أساطيل الصيد على مستوى العالم.

حيث يصل سعر كيلو سمك المكرونة الى 85 جنية مصري، كما يصل سعر كيلو الدنيس الى 95 جنية، كما استقرت أسعار كيلو الموسى حتى سجلت 110 جنية مصري.

وتستقر اسعار كيلو البورى حيث تتراوح من 50 على 80 جنية، كما يصل سعر كيلو البربوني 50 جنية، فيما تستقر أسعار كيلو القشر بياض عند 90 جنية مصري.