ياميش رمضان ولحوم ودواجن بأسعار مخفّضة في معارض “أهلاً رمضان”

ياميش رمضان ولحوم ودواجن بأسعار مخفّضة في معارض “أهلاً رمضان”
https://www.sba7egypt.com/?p=124759
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

بدأت معارض أهلا رمضان فى طرح ياميش ولحوم ودواجن وسلع غذائية بأسعار مخفضة وهذا فى جميع المحافظات مع اقتراب حلول الشهر المبارك.

 

حيث ينتظر المواطنون معارض السلع المتنوعة، والتى يتم طرحها بأسعار مخفضة للمواطنين، فيتم طرح الياميش واللحوم والدواجن والسلع الغذائية المتنوعة والتى يتم طرحها فى جميع المحافظات مع اقتراب شهر رمضان المبارك داخل معارض أهلا.

كما من المقرر أن يتم افتتاح المعرض الرئيسى بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى، رسمياً غداً الثلاثاء 23 أبريل، بينما يفتح المعرض أبوابه للجمهور فى اليوم التالى (الأربعاء 24 أبريل) من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً يومياً، بمشاركة الشركات التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية والمجمّعات الاستهلاكية، إلى جانب كبرى شركات القطاع الخاص والموردين.

هذا وقد كلف الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة، بزيادة طرح كميات السلع الغذائية ومنتجات اللحوم فى كل فروع المجمعات الاستهلاكية، استعداداً لشهر رمضان المبارك، ولتلبية احتياجات المواطنين.

كما قامت وزارة التموين والتجارة الداخلية بطرح كميات من الأسماك المختلفة الطازجة والمجمّدة والمدخنة بأسعار مخفّضة، جاء هذا استعداداً لأعياد الربيع وشم النسيم نظراً لزيادة الإقبال على شرائها، وذلك عن طريق الشركة المصرية لتوريد الأسماك، التابعة للقابضة للصناعات الغذائية.