وصول مجموعة من المصريين العالقين بالسعودية إلى ميناء سفاجا

وصول مجموعة من المصريين العالقين بالسعودية إلى ميناء سفاجا
ميناء سفاجا
https://www.sba7egypt.com/?p=295760
محمد حسبو
موقع صباح مصر
محمد حسبو

وصلت اليوم في الساعة الواحدة صباحا إلى ميناء سفاجا العبارة القاهرة التابعة لشركة القاهرة للعبارات حاملة على متنها مجموعة من المصريين عددهم 275 راكبا مصريا وثلاثة وسبعون سيارة قادمة من مينا ضبا بالسعودية .

تابع حركة وصول الباخرة المهندس كامل الوزير وزير النقل وشدد على أن يتم تسهيل إجراءات العودة بالميناء مع إلتزام الجميع بالإجراءات الوقائية والإحترازية ومعايير الحجر الصحي التي تتبعها وزارة الصحة للحد من إنتشار فيروس كورونا.

وقد صعد الفريق الطبي المتخصص إلى متن السفينة لإنهاء الإجراءات الطبية اللازمة والكشف على العائدين من الركاب وطاقم السفينة وتعقيم كافة السيارات والإمتعة بالإضافة إلى مرور الركاب عبر بوابات التعقيم للأفراد أثناء النزول.

وأوصى الوزير بزيادة عدد الضباط  ومفتشي الجمارك بالميناء للعمل على إنهاء كافة الإجراءات بالسرعة المطلوبة سواء في الجوازات أو إجراءات التفتيش ، كما تم توفير سيارة إسعاف لنقل أي حالة إشتباة إلى أقرب مستشفى عزل ، وشدد كذلك على ضرورة تعقيم السفينة والأرصفة والوحدات البحرية والمنشآت التي بالميناء مع إلتزام العاملين بكافة الإجراءات الإحترازية في وقت التعامل مع الجمهور .

إقرأ أيضا

هيئة الرقابة المالية تصدر التقرير السنوي للإستدامة