وزير النقل يطالب ادارة المترو بتوزيع كمامات طبية مجانا على الركاب

وزير النقل يطالب ادارة المترو بتوزيع كمامات طبية مجانا على الركاب
وزير النقل
https://www.sba7egypt.com/?p=224395
ياسمين عيد
موقع صباح مصر
ياسمين عيد

فى ظل الظروف الراهنة التى تعيشها مصر حاليا من تعرضها لفيروس كورونا المستجد طالب وزير النقل المهندس كامل الوزير قيادات المترو بتوزيع كمامات بشكل مجانى على ركبى المترو للحفاظ على سلامة المواطنين المترددين على المترو لان المترو من الاماكن الاكثر زحام بشكل يومى من قبل المواطنين يوميا.

التكليفات التى كلفها وزير النقل لهيئة السكة الحديد 

ان القطارات تستكمل طريقها التى بها ركاب قد حجزت بالفعل بشكل مسبق وايضا رحلات اسوان تستكمل رحلاتها دون توقف حتى اذا كان طريقها سوف يكون فترة الحظر فقد قام وزير النقل المهندس كامل الوزير بالتنسيق مع وزارة الداخلية بشان الرحلات التى سوف تقوم او تصل وقت حظر التجوال.

وكما طال ايضا المهندس كامل الوزير ان اى راكب يقوم بحجز تذكرة يجب مراعاة الجدول المؤقت التى اصدرته هيئة السكة الحديد الذى يتناسب مع وقت الحظر وايقاف الحركة من 7 مساءا الى 6صباحا.

حيث قام المهندس كامل الوزير بالتجوال داخل المحطة وعلى رصيف المحطة وقام بتوجيهات بلاهتمام بنظافة المحطة والاماكن الاكثر عرضة لاشعة الشمس .

التعليمات التى اصدرها وزير النقل للمواطنين

ان المهندس كامل الوزير وزير النقل وجه رسالة لركاب المترو بالحفاظ على ارتداء الكمامة الطبية للحفاظ على حياتهم وعلى حياة اسرتهم ووجه ايضا للركاب السكة الحديد بلالتزام بمواعيد القطارات الجديدة المناسبة لوقت الحظر .