اخبار مصر

وزيرة الصحة توضح سبب وفاة الدكتورة عبلة الكحلاوي الداعية الإسلامية

أعلنت مساء اليوم الأحد أسرة الدكتورة عبلة الكحلاوي الداعية الإسلامية عن وفاتها عن عمر يناهز الـ 72 عام، كما حددت موعد الجنازة بعد صلاة ظهر غدا الأثنين.

 

هذا وقد قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة أن سبب وفاة الدكتورة عبلة الكحلاوي هو فيروس كورونا، حيث أنها توجهت للمستشفى في حالة متأخرة.

سبب وفاة الدكتورة عبلة الكحلاوي

حيث قالت الوزيرة : “لجأت للمستشفى في حالة متأخرة، وتم إرسال طاقم طبى صباح اليوم وكانت حالتها سيئة للغاية”، كما استكملت الدكتورة هالة زايد وحذرت جميع كبار السن قائلة : “أى شخص بعد سن الخمسين عاما لو عنده مرض مزمن لازم يدخل المستشفى فى بداية الأعراض لفيروس كورونا ليتم شفائه قبل تأخر الحالة”.

جاء هذا خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب مساء اليوم من خلال برنامج الحكاية الذي يذاع عبر قناة أم بي سي مصر، كما قالت الوزيرة أن أي شخص يتخطى عمره الـ 65 عام من المتوقع أن يكون مريض بأحد الأمراض المزمنة.

وزير الصحة توضح سبب الوفاة

كما نصحتهم بالتوجه للمستشفى للحصول علي لقاح فيروس كورونا المستجد، حيث أن اللقاح اختياري بالنسبة لأي طبيب أو مواطن يرغب في الحصول عليه.

حيث توفيت مساء اليوم الأحد الموافق 24 يناير الداعية الإسلامية الدكتورة عبلة الكحلاوي عن عمر يناهز 72 عام بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

كما أعلنت أسرتها عن إقامة صلاة الجنازة غدا الأثنين الموافق الخامس والعشرين من شهر يناير عقب صلاة الظهر.

اقرأ أيضاً:

موعد جنازة الدكتورة عبلة الكحلاوى الداعية الإسلامية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

مشاهدة مباراة الأهلي والترجي الرياضي بث مباشر نهائي دوري أبطال أفريقيا

يحتضن الملعب الاولمبي حمادي العقربي مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي والترجي الرياضي مساء…

10 دقائق ago

غدًا نظر قضية وفاة طفل واصابة اخر سقط عليهم اخشاب بالسنانية في دمياط

تنظر النيابة العامة في دمياط، غدًا الأحد قضية وفاة الطفل عادل م ا المعروفة إعلاميًا…

23 دقيقة ago