وزارة القوى العاملة تعلن عن توفير 4264 فرصة عمل بعدد 31 شركة برواتب تصل لـ 5 ألاف جنيه

وزارة القوى العاملة تعلن عن توفير 4264 فرصة عمل بعدد 31 شركة برواتب تصل لـ 5 ألاف جنيه
وزير القوي العاملة
https://www.sba7egypt.com/?p=152454
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت وزارة القوى العاملة بالإعلان عن توفير عدد 4264 فرصة عمل للذكور والإناث، منها لذوي الاحتياجات الخاصة، في جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور تصل إلى 5 آلاف جنيه في بعض المهن وهذا بحسب الخبرة، بالإضافة إلى التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 31 شركة ومصنع قطاع خاص في عدد من المحافظات من أول سبتمبر المقبل.

 

جاء هذا تنفيذًا لمبادرة “حياة كريمة” التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي مطلع عام 2019، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم وتوفير فرص عمل، حيث تستهدف النشرة إلى عرض جميع الوظائف المتاحة في القطاع الخاص من خلال موقع الوزارة تحت مسمى (النشرة القومية للتشغيل)، لتوفير حياة كريمة مناسبة للشباب واستغلال طاقاتهم فيما يفيد المجتمع.

حيث أكدت الوزارة أن العمل مهم لرفع اقتصاد الدولة، والدفع بعجلة التنمية للأمام، وتسعي الوزارة من خلال توفير فرص العمل للشباب بالقطاع الخاص إلى إكساب الشباب العديد من الخبرات المجتمعية التي تساعدهم في الارتقاء إلى ما يتمنون تحقيقه في مستقبله.

وتشمل الوظائف مايلي:

مراقب جودة بكالوريوس علوم كيمياء، عامل خط إنتاج، وفني صيانة، وفني تغريز بولي ايثيلين، وعمال خدمات، ومخازن، وخياط جلود باليد، وماكينة، وفني ميكانيكا، وطباعة سيلك سكرين، ومندوب مبيعات، وتسليم، وسائق، ومهندس تنفيذي موقع، وفني تبريد وتكييف، وسكرتيرة ومحاسب ورئيس حسابات، وفني دوكو، وكهرباء سيارات، وفني خراطة، وبرادة، وفني تشطيبات أتوبيسات.

مندوب تسليمات، وعلاقات عامة، وأخصائي نظم ومعلومات، وفني صباغة، وتجهيز منسوجات وطباعة، وعمال تطريز وتشطيب، وكاشير، ومدخل بيانات، ومنسق ممرات، وموظف أمن، وفرد أمن وحراسة، وخياطة، ومساعد، وعامل تعبئة، ومكواة، وقص، وجودة، وعامل مغسلة، وصنفرة، وفني صيانة كهربائية، وميكانيكية “محطة مياه” ومدير صيانة هندسية.

تفاصيل الوظائف: