وزارة الصحة تعلق التسجيل في موقع حجز لقاح كورونا

وزارة الصحة تعلق التسجيل في موقع حجز لقاح كورونا
وزارة الصحة تعلق التسجيل في موقع حجز لقاح كورونا
https://www.sba7egypt.com/?p=408908
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت وزارة الصحة منذ قليل بتعليق التسجيل في موقع حجز لقاح كورونا المستجد، وهذا بعد أن تم الإعلان عن الموقع الرسمي للحصول علي اللقاح.

 

حيث تم فتح باب التسجيل في الموقع الإلكتروني الذي خصصته الوزارة في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء 6 يناير 2021، كما تم الإعلان عن جميع خطوات التسجيل للمواطنين.

التسجيل في موقع حجز لقاح كورونا

كما قامت وزارة الصحة منذ قليل بتعليق التسجيل في الموقع بحيث تظهر للمواطن في حالة رغبته في التسجيل رسالة “التسجيل قريبا”.

حيث لم تعلن الوزارة عن سبب تعليق التسجيل ولم تصدر أى بيانات رسمية توضح السبب في غلق التسجيل في الموقع، ومن خلال موقع صباح مصر نتابع معكم لحظة بلحظة جميع القرارات التي سوف تصدرها الصحة قريباً.

كما أعلنت وزارة الصحة فى وقت سابق عن الفئات الأولي بالحصول علي التطعيم بعد أن تم إطلاق الموقع الإلكتروني للتسجيل وحجز اللقاح وتسجيل البيانات.

حيث أتاحت الوزارة لجميع المواطنين خط ساخن لمتابعة والإجابة علي جميع الاستفسارات الخاصة بفيروس كورونا المستجد، كما تم اتاحت الخط الساخن 15335 الخاص بالحصول علي اللقاح.

الفئات الأولي بالحصول علي اللقاح

كما حددت وزارة الصحة الفئة الأولي والتي من المقرر أن تحصل علي اللقاح وهم الأطقم الطبية الخاصة بتشخيص وعلاج حالات فيروس كورونا، ثم باقي الأطقم الطبية بصورة عامة.

حيث حددت أيضاً الفئات الأولي بالحصول علي اللقاح وهم أصحاب الأمراض المزمنة ومرضي الأورام وكبار السن، والمصابين بالسكري والفشل الكلوي وارتفاع ضغط الدم وأمراض الصدر.

اقرأ أيضاً:

فورا موقع أخذ لقاح فيروس كورونا من وزارة الصحة المصرية وخطوات التسجيل لجميع الفئات