هيئة الرقابة الادارية تضبط مدير عام التفتيش بمكتب الضرائب

هيئة الرقابة الادارية تضبط مدير عام التفتيش بمكتب الضرائب
المضبوطات
https://www.sba7egypt.com/?p=259063
هدير حلمي
موقع صباح مصر
هدير حلمي

تمكنت هيئة الرقابة الإدارية الهيئة من ضبط مدير عام التفتيش بمكتب الضرائب بشبرا الخيمة، بعد استلام وتلقي مبلغ 100 ألف جنيه رشوة من صاحب مصنع بلاستيك مقابل اتهامه بانتهاك التزاماته المهنية بتقليل قيمة الضرائب المستحقة على المصنع بمقدار 750 ألف دولار، وبتقديم المتهمين إلى النيابة، قرر سجنهم.

 

كما نجحت الرقابة الإدارية في ضبط اثنين من المسؤولين الفاسدين المتهمين بالفساد وتم الحصول على المضبوطات ومصادرتها قبل طرحها في الاسواق وبيعها للمواطنين الذين أرادوا حماية أنفسهم من الخوف من الفيروس التاجي.

المضبوطات

المضبوطات

 

حيث تمكن ضباط الرقابة الإدارية من القبض على مهندس كبير برتبة مدير عام في مديرية الإسكان والخدمات العامة بمحافظة بني سويف، بعد أن تلقى المتهم مبالغ مالية رشوة. من صاحب مشروع كلفه بمشاريع معينة من دائرة الإسكان مقابل تسهيل الإجراءات المالية المستحقة. للمقاول لأعمال ترميم مستشفى الطوارئ بالمحافظة وتبلغ قيمتها حوالي 250 ألف جنيه وتسهيل الموافقة على الأعمال المنفذة له في إطار ترميم مستشفى طب العيون، وبعد تقديم المتهم إلى النيابة، حُكم عليه بالسجن.

مكافحة الاتجار بالأدوات الطبية غير المشروعة

المضبوطات

المضبوطات

 

في مجال مكافحة الاتجار بالإمدادات والأدوات الطبية غير المشروعة والمنتجات الغذائية الفاسدة، بالتنسيق مع سلطات المقاطعة، 17،571 كمامة و2،750 قفاز طبي و203،844 حقنة مجهولة، بالإضافة إلى 8،632 لتر من الكحل والكلور، وضبط 14 كيلوغراما من الاثنين. الفازلين والجلسرين، 500 عبوة من الجيل، 2793 قرصًا مخدرًا، بالإضافة إلى حوالي 8 أطنان من الطعام منتهي الصلاحية، والعديد من ورش العمل لإنتاج الأطعمة الفاسدة من أصل غير معروف، والإمدادات الطبية التي لا تلبي المواصفات تم ضبطهم في محافظات (الغربية والمنوفية وأسيوط والشرقية والدقهلية) حيث تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والهدف هو ضبط المخالفات وعرض المخالفين على النيابة العامة المختصة لتنفيذ اللازم تجاههم.

المضبوطات

المضبوطات

إقرأ أيضا

حى شرق يضبط مخزن مستلزمات طبية بدون ترخيص في الإسكندرية