نشرة الطقس الاسبوعية من الاحد 5 إلى الجمعة 10 نوفمبر بمحافظات مصر

نشرة الطقس الاسبوعية من الاحد 5 إلى الجمعة 10 نوفمبر بمحافظات مصر
حالة الطقس
https://www.sba7egypt.com/?p=10565
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الارصاد بالنسبة لحالة الطقس خلال الاسبوع الحالي من يوم الأحد 5 نوفمبر وحتى الجمعة 10 نوفمبر، أن تكون درجات الحرارة العظمي بي اوائل ومنتصف العشرينيات على السواحل الشمالية، وتكون حول منتصف العشرينات على باقي المناطق شمال ووسط البلاد، ويكون الطقس خلال النهار من لطيف الى معتدل على هذه المناطق.

درجات الحرارة

وتكون درجات الحرارة ما بين اواخر العشرينات واوائل الثلاثينات جنوب البلاد، حيث يميل الطقس للحرارة بصورة نسبية، ويكون الطقس خلال الليل مائل للبرودة، ويكون بارد على وسط الصعيد والمناطق الصحراوية، ويكون شديد البرودة على وسط سيناء ومرتفعاتها الجنوبية.

وتكون الاجواء مستقرة ويتخللها هطول زخات من الامطار على اجزاء من السواحل الشمالية خلال ايام متفرقة من الاسبوع، وقد تصل خلال النصف الاول منه لمناطق داخلية من الشمال.

وتكون الرياح معتدلة بصورة كبيرة، وتنشط بصورة نسبية على بعض المناطق الداخلية من الشمال، وعلى بعض المدن الساحلية، وخاصة التى تطل على البحر الاحمر والخليجين.

ويكون البحر المتوسط من معتدل الى مضطرب، والبحر الاحمر يكون معتدل فى النصف الاول من الاسبوع ويميل للاضطراب خلال النصف الثاني، وتتشكل الشبورة صباحاً على شمال البلاد.