نشرة الطقس الاسبوعية من الأحد 19 إلى الجمعة 24 نوفمبر بمحافظات مصر

نشرة الطقس الاسبوعية من الأحد 19  إلى الجمعة 24 نوفمبر بمحافظات مصر
حالة الطقس
https://www.sba7egypt.com/?p=12563
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تتوقع الارصاد الجوية بالنسبة لحالة الطقس بدءً من يوم غداً الأحد 18 نوفمبر وحتى يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر، أن تنخفض درجات الحرارة تدريجياً بتقدم ايام الاسبوع بصورة ملموسة، بحيث تكون الحرارة العظمي فى بداية الاسبوع حول منتصف العشرينات على شمال ووسط البلاد.

حالة الطقس الاسبوعية

وتكون درجات الحرارة فى اوائل الثلاثينات جنوباً، وتكون فى اوائل العشرينات خلال النصف الثاني من الاسبوع على مناطق شمال ووسط البلاد، وفى منتصف العشرينات جنوباً، ويكون الطقس مائل للبرودة الى بارد ليلاً، ويكون شديد البرودة فى المناطق الصحراوية ووسط سيناء ومرتفعاتها الجنوبية.

وتكون هناك فرصة لهطول الامطار على مناطق من البحر الاحمر وجنوب سيناء، ويكون هناك احتمال حدوث سيول على القطاع الجنوبي من مرتفعات البحر الاحمر، وقد تكون الفرصة مهيأة لهطول امطار على السواحل الشمالية خلال النصف الثاني من الاسبوع.

وتكون حركة الرياح معتدلة بصورة كبيرة على معظم المناطق مع بداية الاسبوع، وتنشط على مناطق متنوعة من البلاد مع منتصف الاسبوع ونهايته، وتكون حالة البحر المتوسط معتدلة مع بداية الاسبوع ونهايته وتضطرب فى منتصفه، والبحر الاحمر يكون معتدل فى النصف الاول من الاسبوع ويضطرب خلال نصفه الثاني.