نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 محافظة جنوب سيناء وزارة التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 محافظة جنوب سيناء وزارة التربية والتعليم
نتيجة بحث الشهادة الاعدادية
https://www.sba7egypt.com/?p=267357
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نتابع نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني الخاصة بمحافظة جنوب سيناء حيث أنه بعد أن أعلنت 3 محافظات عن النتائج الخاصة بها للصف الثالث الإعدادي يترقب الأن طلاب باقي المحافظات الموعد النهائي لظهور نتائج الشهادة الإعدادية وفي إطار متابعتنا المستمرة لما يدور في المنظومة التعليمية ونتابع معكم من خلال موقع صباح مصر كافة المستجدات لحظة بلحظة لنوافيكم بكل جديد.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني

يترقب الأن الآلاف من طلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بالعديد من المحافظات التي لم تظهر نتائجها بعد ومن ضمنها محافظة جنوب سيناء، ومن المرجح أن تظهر النتائج مع بداية الأسبوع المقبل بعد الإنتهاء من إجازة عيد الفطر الحالية والتي مقرر لها أن تنهي غدًا الخميس الموافق 28_5_2020.

في ذات السياق يزداد البحث لحظة بعد لحظة عبر منصات البحث المختلفة للوصول إلى أي معلومة متعلقة بنتائج الصف الثالث الإعدادي ونجن هنا في إطار تسهيلنا على الطلبة وأولياء الأمور وفرنا لكم رابط مباشر من هنـــــــــــــــا يتضمن كافة النتائج المعلنة وسيتم تحديثه تلقائيًا مع ظهور أي جديد بالنسبة للنتائج.

وقد أشار الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن النظام الإلكتروني قد أثبت نحاجه وفعاليته في الأوقات الصعبة وأشار إلى أنه يمكن تعميم التجربة في عدد من المحاور الأساسية المتعلقة بنظام التعلم عن بعد.

اقرأ أيضا

نتيجة بحث الشهادة الاعدادية محافظة الغربية منصة ادمودو وزارة التربية والتعليم