موعد مباريات اليوم الاربعاء الجولة 13 دورى الامير فيصل بن فهد

موعد مباريات اليوم الاربعاء الجولة 13 دورى الامير فيصل بن فهد
https://www.sba7egypt.com/?p=15516
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

تنطلق منافسات دورى الامير فيصل بن فهد للدرجة الاولى اليوم الاربعاء 5 ديسمبر فى منافسات الجولة 13 من مرحلة الذهاب فى البطولة والتى يتنافس فيها عدد من الفرق لحسم المواجهات بالفوز واقتناص النقاط وسوف تنقل مباريات اليوم شبكة قنوات ام بى سى سبورت للرياضة و نستعرض الان فى تقريرنا الرياضى موعد وتوقيت هذه المنافسات .

 

موعد مباراة الكوكب  والعروبة

تقام المباراة على ارض استاد نادى الشعلة فى مواجهة لتحسين الترتيب يسعى فيها كلا منهم الى تحقيق الفوز والخروج بنقاط اللقاء وسوف تقام المباراة فى توقيت الساعة 15:05 بالتوقيت السعودى .

 

موعد مباراة الطائى والنهضة

يقام اللقاء الذى يجمع بين فريق الطائى مع فريق النهضة على ارض ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي فى توقيت الساعة 15:20 بالتوقيت السعودى وهى مواجهة قوية على الثلاثة نقاط.

 

موعد مباراة  ضمك و الحزم

يلتقى كلا من الفريقين فى مواجهة قوية لاقتناص الثلاثة نقاط وسوف تقام فى توقيت الساعة 15:30 بالتوقيت السعودى وهى لقاء الذهاب بين الفريقين فى دورى الدرجة الاولى.

موعد مباراة جدة والشعلة

وفى ختام مباريات اليوم تقام مباراة فريق جدة مع فريق الشعلة مساء اليوم فى مواجهة الذهاب من البطولة ويسعى كلا منهم الى تحقيق افضل نتيجة ايجابية كى يتمكن من تحسين الترتيب وسوف تجرى المباراة فى توقيت الساعة 18:30 بالتوقيت السعودى.