موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة 5 شهر يناير 2021 رابط وزارة القوى العاملة

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة 5 شهر يناير 2021 رابط وزارة القوى العاملة
موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة 5
https://www.sba7egypt.com/?p=412408
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

اعلنت وزارة القوى العاملة عن بدء صرف الدفعة الخامسة من منحة العمالة غير المنتظمة، ولذلك ازداد البحث من قبل المتقدمين للمنحة ليعرفوا موعد الصرف وايضا طريقة الصرف، وهذا مانوضحه لكم من خلال حديثنا.

 

موعد صرف الدفعة الخامسة من العمالة غير المنتظمة

بسبب انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد، والاحتياطات اللازمة والوقائية التى فرضتها الحكومة على المصريين والالتزام بها للحد من انتشار فيروس كوفيد 19، والذى ادى الى غلق العديد من ابواب الرزق لدى المواطنين من المحلات التجارية وعمال اليومية ، وهذا كان السبب الرئيسى الذى ادى الى صرف منحة العمالة غير المنتظمة التى اعلنت من فبل وزارة القوى العاملة، لتخفيف العبء عن المواطنين فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

ولهذا اعلنت وزارة القوى العاملة عن بدء صرف الدفعة الخامسة من منحة ال500ج وذلك صباح يوم الإثنين الموافق 11من شهر يناير الجارى، بعد ان تمت من صرف الدفعات السابقة، حيث استفاد من هذه المنحة اكتر من 2 مليون مواطن مستحق، وذلك بعد قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى باستمرار المنحة 3 شهور اخرى، للحفاظ على المواطنين وسلامتهم.

رابط الاستعلام عن العمالة غير المنتظمة

ولقد اعلنت وزارة القوى العاملة عن رابط للاستعلام عن المستحقين بالمنحة من خلال الدخول على رابط وزارة القوى العاملة(اضغط هنا)، والذى من خلاله يتم الاستعلام عن المستحقين بالضغط على الاستعلام عن منحنة العمالة غير المنتظمة عن طريق إدخال الرقم القومى الخاص بالمستعلم.

اقرأ أيضا