موعد السداد وخطوات الدفع لفاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2023

موعد السداد وخطوات الدفع لفاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر 2023
موعد السداد وخطوات الدفع لفاتورة التليفون الأرضي
https://www.sba7egypt.com/?p=726978
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

سوف يتم إصدار فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر الجارى 2023، حيث يرغب العديد من الأشخاص في ان يتم معرفة طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لهذا الشهر، حيث ان موعد السداد وخطوات الدفع، هى ماسوف نتيحه لجميع المواطنين من خلال مقالنا اليومى، حيث انه سوف يتم القيام بدفعها على حسب نظام الثلاث أشهر، حيث يتم سداد شهر يوليو وشهر أغسطس وشهر سبتمبر، وقد تفاجأ العملاء عند الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، وذلك من خلال موقع Telecom Egypt والقيام بكتابة رقم التليفون برسالة من الموقع.

 

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر اكتوبر

يمكن الان بالاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أكتوبر الجارى، وذلك من خلال هذا الرابط ولكن هذا الشهر عند الاستعلام سوف يتم ظهور رسالة الى جميع العملاء وذلك من خلال موقع Telecom Egypt ، يتم من خلالها توضيح كيفية القيام بتحميل تطبيق My WE الذي كانت قد أطلقته الشركة المصرية للاتصالات، وايضا خدمات التليفون الأرضي، والاستمتاع بتجربة مفيدة وجديدة وسهلة بشأن الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي، بنظام الدفع المسبق.

الاستعلام عن فاتورة الارضي

بعد ان يقوم العملاء بتحميل تطبيق My WE عبر الهاتف الخاص به، حيث يجب أولاً القيام بتسجيل الدخول من خلال كتابة الرقم الأرضي الخاص بالعميل.

ثم بعد ذلك يتم اختيار نوع الخدمة وهي، إما عن طريق شحن الخط الأرضي، أوعن طريق الإنترنت المنزلي.

ثم بعد ذلك يتم اختيار الخدمة الخاصة بالسداد لفاتورة التليفون الأرضي سوف تظهر أمامك الفاتورة المطلوب ان يتم سدادها بالنظام الدفع المسبق.
ثم بعد ذلك يتم سداد قيمة المبلغ التي تظهر أمامك، وذلك من خلال بطاقة الائتمان أو من خلال الرصيد المشحون مسبقاً.

حيث يمكن الان القيام بتحميل تطبيق ماي وي من خلال هذا الرابط .

اقرأ أيضا

ننشر حقيقة وقف صرف المقررات التموينية فى منتصف شهر أكتوبر الجاري