موعد إجازة عيد الأضحى 2021 في القطاع الخاص والعام

موعد إجازة عيد الأضحى 2021 في القطاع الخاص والعام
مجلس الوزراء
https://www.sba7egypt.com/?p=488532
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي موعد إجازة عيد الأضحى 2021 في القطاع الخاص والعام علي مستوي محافظات مصر، حيث اجتمع اليوم الأربعاء مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس المجلس وتم اتخاذ العديد من القرارات الهامة خلال فترة العيد.

 

حيث أعلن مجلس الوزراء عن منح جميع العاملين في القطاع العام والحكومة وقطاع الأعمال إجازة رسمية بمناسبة عيد الأضحى المبارك تبدأ من يوم الأثنين المقبل الموافق 19 يوليو، وتستمر حتى يوم السبت الموافق الرابع والعشرون من شهر يوليو 2021 بمناسبة العيد وذكري ثورة 23 يوليو.

موعد إجازة عيد الأضحى 2021 في القطاع الخاص

 

وتكون الاجازة مدفوعة الأجر بالنسبة للمصالح الحكومية وشركات القطاع العام والوزارات ووحدات الإدارة المحلية وشركات قطاع الأعمال العام، أما بالنسبة للامتحانات فتتم حسب الجداول والمواعيد المعلن عنها.

أما بالنسبة لموعد إجازة العيد للقطاع الخاص فقد أصدر محمد سعفان وزير القوي العاملة قرار بمنح جميع العاملين في القطاع الخاص إجازة مدفوعة الأجر تبدأ من يوم الأثنين التاسع عشر من شهر يوليو وحتى يوم الخميس 22 يوليو.

حيث أعلنت دار الإفتاء المصرية في وقت سابق عن تحري هلال شهر ذي الحجة يوم السبت الماضي، كما أعلنت أن أول يوم من أيام العشر الأوائل من شهر ذي الحجة يوم الأحد الماضي الحادي عشر من شهر يوليو.

كما يكون موعد وقفة عرفات يوم الأثنين الموافق التاسع عشر من شهر يوليو، بينما يكون أول يوم من أيام العيد هو يوم الثلاثاء الموافق 20 يوليو 2021.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي موعد إجازة عيد الأضحى 2021 في القطاع الخاص