Categories: اخبار مصر

مواصفات لادا جرانتا الجديدة وسعرها وموعد انطلاقها في الأسواق

اعلنت شركة لادا الروسية التي تعمل في مصر حاليا طرازات التي تحمل اسم جرانتا والتي تنتجها شركة أفتوفاز الروسية المالكة لعلامتها في دولة روسيا وتلقى تلك السيارة منذ وقت توافرها في سوق السيارات المصري مع بداية عام 2016 رواج كبير من المواطنين المصريين نظرا لسمعة سيارات لادا في الأسواق المصرية .

 

بينما اعلنت الشركة مؤخرا عن طرق طراز جديد يحمل اسم جرانتا Drive Active وتقدم مواصفات قوية بشكل ملحوظا لتكون اطولًا بالمقارنة بالموديل السابق لها، حتى وصل طولها 4280 ملم واصبحت المسافة بين العجلات الجانبيه 1436 مليمترات لتدخل فئه الكروس أوفر.

كما تقدم لادا في سيارتها الجديدة مقصورة داخلية تتميز بالرحابة بالمقارنة بمقصورة الموديل السابق المطروح في الأسواق منذ عام 2016 .

كما تتميز السيارة الجديدة بمحرك بنزين رباعي الاسطوانات بسعة 1.6 لتر و بقونة 106 حصان وبناقل سرعة ميكانيكية.

ومن جانب آخر يؤكد أحد مصادرنا في توكيل الامل الرسمي للسيارة في مصر على أن سعر السيارة وصل إلى 10 آلاف دولار أي ما يقرب من 164 الف جنية مصري مشيرا إلى طرح ذلك الطراز رسميًا قبل نهاية شهر سبتمبر الجاري.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

ارصفة ميناء دمياط تستقبل 27 الف طن قمح عبر السفينة PANORMITIS

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

29 ثانية ago

العظمى 31 درجة .. ارتفاع كبير في درجات الحرارة بدمياط الأحد القادم

حذرت هيئة الارصاد الجوية، في بيان لها من ارتفاع جديد في درجات الحرارة على شكل…

31 دقيقة ago