من هي مارلين صاحبة مشروع لاسبوزا جاليري والتي خطفت الأنظار بقطعة اكسسوار

من هي مارلين صاحبة مشروع لاسبوزا جاليري والتي خطفت  الأنظار بقطعة اكسسوار
مارلين مجدي
https://www.sba7egypt.com/?p=175697
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

يقودنا الأمل إلى العمل والتحدي من أجل النجاح وإثبات الذات، مهما بلغت الصعوبات أو ضاقت الطرقات، هناك فقط أمل وعزيمة تحميه ويتوجه الحماس والنشاط، وهذا ما شجع مصممة الإكسسوارات مارلين مجدي إلى إطلاق مشروعها لاسبوزا جاليري لأكسسوارات العرائس.

 

تخرجت مارلين مجدي، في كلية التجارة وهي تعمل حالياً بجمعية كاريتاس كمساعد طبي، إلى جانب كونها أم عاملة، فهي تدير بيتها وتعمل على تنظيم وقتها بين واجباتها وبين حبها لعملها، وهذا لم ينسيها شغفها بالفن والأعمال اليدوية، والذي مارسته منذ الصغر، وحلمها أن يكون لها مشروعها الخاص الذي يرضي هذا الشغف.

كانت صاحبة لاسبوزا جاليري لأكسسوارات العرائس، منذ صغرها تحب الرسم والأشغال الفنية واهتمت برسم اللوحات الزيتية وهي في سن الخامسة عشر عاماً، دائماً ما كان يراودها حلم الدراسة بكلية الفنون الجميلة لكن الحلم لم يكتمل، فإلتحقت بكلية التجارة، وقلبها معلق بالفنون.

كانت تهوى مارلين مجدي، الحرف اليدوية المتنوعة، وحاولت القيام بعدة مشاريع لها علاقة بالفن و أخرى بالتجميل ولكن لم تلقى النجاح المطلوب، وجاءتها فكرة مشروع تصميم قطع تزيين الشعر واكسسوارات العرائس بالصدفة.

دعيت مصممة الإكسسوارات ذات مرة إلى أحد أفراح أصدقائها وزينت شعرها بقطعة إكسسوار، هي من قامت بتصميمها، وقد أعجبت به صديقاتها جداً، مما شجعها على أن تأخد خطوات جادة في القيام بمشروع في هذا المجال.

بدأت مارلين مجدي، مشروعها بتصميم قطع الاكسسوارات المختلفة من قطع تزيين الشعر و الأقراط و الاحزمة السوارية وكافة اكسسوارات الفساتين حسب طلبات عميلاتها، وأنشئت صفحه على الفيس بوك والانستجرام لتعرض منتجاتها، والتي تستلهم تصميماتها من الموديلات العالمية مع إضافة لمساتها لتناسب طلبات وأذواق عميلاتها الخاصة، والتي آصبح لدها العديد منهم خارج مصر.

تشارك صاحبة لاسبوزا جاليري لأكسسوارات العرائس، بمنتجاتها في العديد من المعارض، ولديها متجر للتسويق منتجاتها علي موقع جوميا للتسوق الإلكتروني، وهي تشجع كل أم عاملة بأن لا تتخلى عن حلمها فلازال لديهن الوقت لملاحقته.