مقتل اثنين من أخطر العناصر الإجرامية أثناء تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة

مقتل اثنين من أخطر العناصر الإجرامية أثناء تبادل إطلاق النار مع قوات الشرطة
https://www.sba7egypt.com/?p=30698
هدير رسلان
موقع صباح مصر
هدير رسلان

لقي اثنان من العناصر الإجرامية الخطرة، حتفهما، أثناء تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن، جاء ذلك أثناء ملاحقة الشرطة لهم بعد سرقتهم بالإكراه لسيارة خاصة بإحدى الشركات السياحية، وتهديدهم لسائقها، على أعلى الطريق الدائري .

 

التحريات تثبت أن أحد مرتكبي الحادث مسجل خطر محكوم عليه بالسجن المؤبد..

وكان قسم شرطة بدر بالقاهرة قد تلقى بلاغًا، يفيد باعتراض سيارة ميكروباص تابعة لإحدى شركات السياحة وتحوي سائقها وأحد موظفي الشركة، من قبل سيارة ملاكي يستقلها مجهولون، الذين قاموا بتهديد السائق وسرقة السيارة ثم تمكنوا من الفرار هاربين .

وتمكن رجال الشرطة من تحديد السارقين وهم أربعة عاطلين وضبط السيارة حيث قاموا بإخفائها  لدى عاطلين آخرين  مُقيمين بدائرة قسم شرطة الجناين بالسويس، لبيعها، وتم ضبط اثنين من المتهمين .

وكشفت التحريات عن أن أحد المتهمين الهاربين ،مسجل خطر محكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية قتل وسرقه بالإكراه بالإضافة إلى قضايا حيازة سلاح ومخدرات، ومطلوب ضبطه وإحضاره في 6 قضايا أخرى ، وتمكنت أجهزة الأمن من تحديد مكان المتهم وحين مشاهدته لهم بدأ في إطلاق النار وكان معه شخص آخر ،وبادلتهم الشرطة إطلاق الأعيرة النارية وهو ما أسفر عن مقتل المتهمين ، وتبين أن الثاني محكوم عليه في قضية تعد .