مصر خالية من السُعار حملة سمر عبدالرحمن لتطعيم الكلاب والقطط الضالة

مصر خالية من السُعار حملة سمر عبدالرحمن لتطعيم الكلاب والقطط الضالة
سمر عبدالرحمن
https://www.sba7egypt.com/?p=180359
شيماء اليوسف
موقع صباح مصر
شيماء اليوسف

يمثل الشباب المصري هم الثروة الحقيقة التي تعتمد مصر عليها في بناء مستقبلها وهم الذراع الأيمن والعمود الفقري للبلاد، وبسواعدهم وأفكارهم ستبنى الدولة المصرية وتقف مرموقة شامخة الرأس، ومن بين الشباب الكوادر وصُناع المستقبل المصري الطبيبة البيطرية، سمر عبد الرحمن، التي أسست مبادرة مصر خالية من السُعار والتى تهدف إلى تطعيم كلاب وقطط الشارع ضد السعار.

 

أطلقت سمر عبدالرحمن، مبادرتها “مصر خالية من السعار” بهدف تطعيم كلاب وقطط الشارع ضد السعار دعمت مبادرتها بجهودها الذاتية وقد شجعها المتطوعين من محبي الحيوانات وذلك حماية المواطنين.

استهدفت مبادرة “مصر خالية من السعار” تنظيم الندوات التوعية للمواطنين بهدف تعريفهم
بمخاطر مرض السعار والتصرف الأمثل والعلميعند حدوث حالة عقر الكلب وقد بدأت فعاليات حملتها من داخل محافظتها الاسكندرية.

سعت مبادرة سمر عبدالرحمن”مصر خالية من السعار” إلى تخصيص زيارات كاملة للمدارس بهدف توعية الأطفال بأهمية الرفق بالحيوان وعدم أذيته، وكيفية التعامل مع الحيوانات المشردة من القلق والكلاب حتى يتفادوا هجومهم، وأيضاً طريقة تصرفهم فى حالة تعرضهم لهجوم او عقر من احد الكلاب الضالة.

اهتمت سمر عبدالرحمن، من خلال مبادرتها “مصر خالية من السعار” بتوفير التطعيمات اللازمة لداء الكلب فى عدد كافي من المستشفيات الحكومية على مدار أربع وعشريم ساعة وليس الفترات الصباحية فقط كما هو متاح الآن.

دعت سمر عبدالرحمن من خلال مبادرتها “مصر خالية من السعار” جميع محبي الحيوانات الأليفة بمصر إلى النزول معها ومع فريقها في حملاتهم القادمة لتطعيم كلاب وقطط الشارع السعار.