مصادر تغيرات فى حركة المحافظين.. تكليف محافظ دمياط بتولي محافظة كفر الشيخ

مصادر تغيرات فى حركة المحافظين.. تكليف محافظ دمياط بتولي محافظة كفر الشيخ
https://www.sba7egypt.com/?p=65244
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أكدت مصادر مسئولة أنه بالنسبة للتغيرات فى حركة المحافظين أنه من المقرر تكليف الدكتور اسماعيل طه محافظ دمياط الحالي  لتولى محافظة كفر الشيخ، في حركة المحافظين الجديدة والتى من المقرر صدورها اليوم الخميس  30 أغسطس، ومن المقرر أيضاً تكليف اللواء محمود نصار محافظ للاسماعيلية.

 

كما أوضحت المصادر أنه تم تكليف الدكتور أحمد الأنصاري رئيس هيئة الإسعاف محافظ للبحيرة ، كما صرحت المصادر رحيل محافظو كلاً الغربية والدقهلية ومطروح وبني سويف والفيوم.

حيث قال المصدر إنه تم الاستقرار على عدة أسماء في حركة المحافظين، التي من المقرر أن يؤدي فيها المُحافظين الجدد اليمين الدستورية، اليوم الخميس، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي.

كما كشف المصدر أنه تم الاستقرار على الإبقاء على اللواء عبدالحميد الهجان كما هو في منصبه كمحافظ لقنا. هذا وبحسب المصدر، فإنه تم الاستقرار على تعيين الدكتورة منال عوض نائب محافظ الجيزة كمحافظ لدمياط.

وأيضاً قالت مصادر مسئولة أنه من المقرر نقل اللواء محمد الزملوط من الوادى الجديد الي محافظة مطروح، في حركة المحافظين الجديدة، كما أوضحت المصادر أن كلا من محافظتي البحيرة وسوهاج دخلا ضمن المحافظات المقرر رحيل محافظيها في التشكيل الجديد للمحافظين، لافتا إلي أن هناك ما يقرب من 6 من شباب البرنامج الرئاسي سيحلفون اليمين كمساعدين ونواب للمحافظين.