محامي البنا يكشف تفاصيل جلسة محاكمة راجح غداً بعد الحصول على الأوراق المطلوبة

محامي البنا يكشف تفاصيل جلسة محاكمة راجح غداً بعد الحصول على الأوراق المطلوبة
محمود البنا
https://www.sba7egypt.com/?p=169015
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

قال مصطفى محروس الباجس، محامي محمود البنا المعروف إعلامياً بـ شهيد الشهامة، أن المحكمة استجابت لجميع الطلبات التي تقدم بها خلال أولى جلسات محاكمة محمد أشرف عبد الغني راجح، و3 متهمين آخرين، في قضية مقتل الطالب محمود في مدينة تلا بالمنوفية.

 

 

وكانت الطلبات التي تقدم بها محامي البنا، ما يثبت سن المتهم راجح الحقيقي، وإثبات إن كان يمتلك أخ شقيق توأم من عدمه،  وعلى ذلك الأساس تم تأجيل الجلسة الأولى التي عقدت يوم الاثنين الماضي بمحكمة شبين الكوم إلى جلسة غد لحين تنفيذ طلبات محامي الضحية.

 

 

وتشهد محكمة شبين الكوم بالمنوفية، انعقاد الجلسة الثانية من قضية “شهيد الشهامة”، غداً، بعد توافر كل الأوراق المطلوبة، من صورة لشهادة ميلاد محمد راجح، وملفه الدراسي منذ مرحلة الابتدائية، وهل لديه رخصة قيادة أم لا، وهل يمتلك أخ شقيق توأم أم لا.

 

 

وأوضح محامي محمود البنا، أنه تم استخراج كل الأوراق المطلوبة، والتي أثبتت عمر راجح الحقيقي، حيث جاء تاريخ الولادة بشهادة ميلاد المتهم 11 نوفمبر 2001، ما يوضح أن المتهم لم يكمل الـ 18 عاما بشهر، قائلاً أن الأوراق أثبتت عدم وجود أشقاء توأم له، كما أنه لا يمتلك رخصة قيادة.

 

 

واختتم الباجس محامي شهيد الشهامة، أن راجح بتلك الحالة سوف يحاكم في محكمة الأحداث، وأنه في تلك الحالة أقصى عقوبة يمكن أن يحصل عليها، هي السجن 15 عاما، مشيرا إلى أنه من المتوقع أن تكون جلسة الفصل، غدا، لتوافر جميع الأدلة والإثباتات.

 

مصدر أمني يكشف حقيقة نقل محاكمة راجح المتهم بقتل محمود البنا إلى محكمة وادى النطرون