Categories: اخبار مصر

محافظ كفرالشيخ يبحث مع النائب أيمن عبدالله مشكلات مواطني بيلا

بحث الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، مشكلات وطلبات المواطنين مع النائب أيمن عبدالله ، عضو مجلس النواب عن دائرة بيلا، ووضع الاستراتيجية المناسبة لحلها، وتم خلال اللقاء مناقشة تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بالمحافظة.

 

وفي خلال اللقاء كلف محافظ كفزالشيخ، المهندس محمد مفتاح، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفرالشيخ، لحل مشكلة الصرف الصحي في قرية إبشان في مدينة بيلا، بالاضافة إلي إعادة مخاطبة وزارة التخطيط، بخصوص تخصيص مرور بيلا في الخطة المالية الجديدة.

كما تم بحث محافظ كفر الشيخ، آليات التعاون والتواصل المستمر بين الجهاز التنفيذي ونواب كفرالشيخ ومتابعة كل ما يفيد المواطن من مشروعات جديدة وخدمات في جميع المجالات والرؤية المستقبلية للمحافظة بالإضافة إلى التنسيق لعرض المشاكل التي تعانى منها محافظة كفرالشيخ.

وأعرب محافظ كفرالشيخ، عن أمله في المزيد من التعاون من أجل أبناء المحافظة والصالح العام ، قائلاً: ” أننا جميعًا مشاركين في المسئولية وكلنا شركاء سواء الأجهزة التنفيذية والسياسية والشعبية ونعمل بكل جهد واجتهاد من أجل هذا الشعب الأصيل وتحقيق التنمية الشاملة على أرض محافظة كفرالشيخ.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

“تعليم دمياط” ترفع درجة الاستعداد لإجراء امتحانات الشهادة الإعدادية لـ 32 الف طالب وطالبة

أكد محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، بإن مديرية التربية والتعليم، رفعت درجة…

35 دقيقة ago

سعر الذهب الان في سوق الصاغة المصرية وسعر الجرام عيار 21

نتعرف من خلال موقع صباح مصر علي أسعار الذهب الان في سوق الصاغة المصرية امام…

37 دقيقة ago