“محافظ بورسعيد” يشهد حملة شارك ونضف بالزهور ويشيد بالشباب المشاركين

“محافظ بورسعيد” يشهد حملة شارك ونضف بالزهور ويشيد بالشباب المشاركين
https://www.sba7egypt.com/?p=79596
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد صباح اليوم السبت فعاليات حملة ( شارك ونضف )، التى تنظمها وزارة الشباب والرياضه بجميع محافظات الجمهوريه، تحت رعاية الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضه واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد .

 

 

شارك فى الحمله التى انطلقت بحى الزهور ( ميدان بنزرت ومنطقة ال 5 الاف وحده ) نحو 500 شاب وفتاه من سن 18 وحتى 35 سنه ، ووزعت مديرية الشباب والرياضه ببورسعيد على المشاركين (تى شيرت وكاب وكمامه ومكافاة تحفيزيه قيمتها 50 جنيه لكل شاب ) .

وقد اشاد محافظ بورسعيد بالحمله وجموع الشباب البورسعيدى المشارك فيها والذى اعطى المثل فى المشاركه الايجابيه والانتماء للوطن وهو مايؤكد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسى فى اطار برنامجه لبناء الانسان المصرى،وأوضح المحافظ أن الحملة تهدف إلي تشجيع وتوعية الشباب بأهمية المشاركة المجتمعية والحفاظ علي البيئة المحيطة بهم مشدداً على ضرورة تنفيذ الحملة في الشوارع والميادين بجميع أحياء المحافظة .

جاء ذلك بناءا على تعليمات وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، للمشاركين في الحملة إلى ضرورة توعية أقرانهم من النشء والشباب في محيطهم، مشددًا على ضرورة استدامة الحملة في أرجاء المحافظة في الشوارع والميادين والمدارس،وذلك من اجل الارتقاء بالمستوى الحضارى والبيئى بجميع احياء المحافظة.