“محافظ الشرقية “يقرر مجازاة مدير ووكيل مستشفي أبو كبير المركزي

“محافظ الشرقية “يقرر مجازاة مدير ووكيل مستشفي أبو كبير المركزي
https://www.sba7egypt.com/?p=75005
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

اصدر الدكتور ممدوح غراب ،محافظ الشرقية ،قرارا بمجازاة مدير ووكيل مستشفي أبو كبير المركزي و208 طبيب و صيدلي و أخصائي وممرض وفني بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي ومغادرتهم لمقر عملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أو عذر قانوني .

 

 

فيما شدد الدكتور المحافظ على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية، بدواوين العمل بالجهاز الإداري بنطاق دائرة المحافظة لإحكام السيطرة ،والرقابة على العاملين وايضا تقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الإنضباط في العمل .

بينما قامت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية فى ديوان عام المحافظة برئاسة الأستاذ عبده سالم مديرالادارة قامت بالمرور المفاجئ على مستشفى أبو كبير المركزي وتبين عدم تواجد مدير ووكيل المستشفى ومغادرة ( 208 ) طبيب وصيدلي و أخصائي وفني وممرض أثناء الزيارة لمقرعملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية و تم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ لتوقيع الجزاء القانوني على العاملين الغير ملتزمين بخصم 3 أيام من الراتب وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم .

فيما شدد الدكتور المحافظ ، بأن قطاع الصحة يعد أحد أهم القطاعات الحيوية لتأثيره المباشر على حياة المواطنين، موضحا بأنه يواصل الجولات الميدانية المفاجئة لجميع المؤسسات والمصالح الحكومية، للتأكد من انضباط العمل وتقديم الخمات للمواطنين على الوجه الأمثل.

كما أكد على مراجعة أعمال النظافة بعنابر المرضى، وداخل فناء المستشفى وخارجها ودورات المياه، والالتزام بوجوده بالمستشفى والأطباء بقسم الاستقبال لخدمة المواطنين