مجلس الوزراء: منح المحافظين سلطة تعطيل الدراسة بسبب الطقس السيئ

مجلس الوزراء: منح المحافظين سلطة تعطيل الدراسة بسبب الطقس السيئ
مجلس الوزراء
https://www.sba7egypt.com/?p=376236
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام مجلس الوزراء بإصدار قرار منح المحافظين سلطة تعطيل الدراسة بسبب الطقس السيئ، جاء هذا خلال الاجتماع الأسبوعي الذي تم عقده منذ قليل.

 

حيث ترأس الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء اليوم الأربعاء اجتماع مجلس الوزراء وهذا من خلال الفيديو كونفرانس، كما تم مناقشة العديد من الموضوعات الهامة.

مجلس الوزراء

كما أشار رئيس مجلس الوزراء إلي أن الأسبوع الجاري شهد نوة المكنسة التي تعرضت لها محافظة الإسكندرية وأيضاً محافظة مرسي مطروح.

حيث أعلن المحافظين بناء علي تقارير الأرصاد الجوية حالة الطوارئ في هذه المحافظات، كما تابع الدكتور مصطفي مدبولي الموقف مع المحافظين.

كما وجه الشكر لوزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة، حيث قامت القيادة الشمالية والقوات البحرية بتقديم المساعدة في محافظة الإسكندرية للتعامل مع غزارة الأمطار.

منح المحافظين سلطة تعطيل الدراسة

حيث شهدت المحافظة هطول أمطار غزيرة مما تسبب في تراكم المياه في العديد من الأحياء، كما أشار رئيس مجلس الوزراء علي أنه تم إصدار قرار بمنح سلطة تعليق الدراسة للمحافظين وهذا في حالة تعرض المحافظة لطقس غير مستقر.

كما يقوم المحافظ بناء علي تقارير الأرصاد الجوية ومتابعة المستجدات من سقوط الأمطار الغزيرة بصلاحية تعطيل الدراسة، حيث أن هذه التعطيل يتيح الفرصة لجميع الأجهزة المختصة للتعامل مع الأمطار ومستجداتها.

اقرأ أيضاً:

تعطيل الدراسة غداً الأحد في جميع المدارس والجامعات بسبب سوء الأحوال الجوية في الإسكندرية