اخبار مصر

مبادرة لبيع ملابس الشتاء بالتقسيط لجميع العاملين فى الدولة

تسود اسواق الملابس حالة من الركود وذلك مع بداية موسم الشتاء، بسبب موجة الارتفاع الكبير للأسعار،والذى تسبب فى توقف حركة البيع والشراء، مما حعل أصحاب محلات التجزئة، وايضا مصانع الملابس،فى التفكير جديا بعمل مبادرة شراء ملابس الشتاء بالتقسيط.

وذلك بالتعاون مع البنوك التى تم الاتفاق معها لمبادرة تقسيط ملابس الشتاء،على أن تكون بدون فوائد وذلك في حالة التعامل مع المحلات التى تعاقدت مع البنوك، وسوف تتحمل المصانع قيمة سداد الفائدة، أوسوف تكون بفائدة بسيطة ايضا مع المحلات غير المتعاقدة.

 

مبادرة لبيع ملابس الشتاء بالتقسيط لجميع العاملين فى الدولة

 

وسوف يكون السداد من فترة 6 – 18 الى فترة شهر، كى يستفيد من هذه المبادرة جميع الموظفين فى الدولة في القطاع العام والقطاع الخاص، على مستوى جميع محافظات مصر وجدير بالذكر أن هذه المبادرة سوف تشمل محلات الملابس المحلية، ومحلات الملابس العالمية صاحبة الاسم التجاري المشهور.

وأكد ياسر الشيخ،وهو عضو مجلس الإدارة بشعبة الملابس الجاهزة في غرفة القاهرة التجارية، أن نسبة الركود فى البيع قد وصلت إلى 40%، وهي نسب خطيرة ونسعى في خلال الفترة الحالية الى إقامة معارض للملابس الشتاء بالتعاون مع اتحاد العام للغرف التجارية وعن المبادرة قال انها جاءت بناءً على اقتراح قامت بتقديمه شعبة الملابس الجاهزة فى اتحاد الصناعات المصرية،وذلك للمساعدة على الخروج من حالة الركود التي تسيطر على اسواق الملابس في خلال موسم الشتاء، وسوف يصدر لائحة تنفيذية لهذه المبادرة قريبا.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الاربعاء 22-5-2024 في البنوك العاملة بحسب الجنيه

استقر سعر الجنيه المصري، في التعاملات المالية حيث نستعرض احدث أسعار الريال السعودي عبر التعامل الرسمي في…

40 دقيقة ago

استقرار أسعار الأسماك واللحوم اليوم الاربعاء 22-5-2024 عبر الاسواق المصرية

ننشر الاحدث من أسعار الأسماك واللحوم بجميع الانواع في اسواق مصر، حيث تستقر التعاملات السوقيه، على مدار اليوم الاربعاء…

ساعتين ago