اخبار الاسكندرية

القبض على صاحب محل جزارة يبيع اللحوم المجمدة على انها لحوم بلدي.. وضبط كبدة ولحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالاسكندرية

قامت شرطة التموين فى مديرية أمن الاسكندرية بالقبض على (ا ب) 31 عام المدير المسئول عن محل جزارة بدائرة قسم ثان الرمل، وهذا بسبب قيامه ببيع اللحوم المستوردة المجمدة والتى يقوم بتحليلها من التجميد على انها لحوم بلدي طازجة، وتم ضبط حوالي 405 كيلو لحوم مجمدة ومفروم وكبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

مباحث التموين بالاسكندرية

وتم تحرير محضر جنح أمن دولة وجاري العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات، كما تم القبض على (ع ا) بائع مواد بترولية بدون ترخيص بدائرة قسم ثان الرمل، وهذا بسبب قيامه بتجميع السولار المدعم وبيعه فى السوق السوداء، حيث كان مستقل عربة فنطاس محملة بـ 60 لتر من السولار المدعم وتم تحرير محضر وجاري العرض على النيابة.

كما تم ضبط عدد من القضايا الخاصة بإدارة منشأة بدون ترخيص، وعدم الاعلان عن اسعار السلع، وتم ضبط قضايا فى مجال عدم حمل شهادة صحية.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

انخفاض درجات الحرارة بداية من السبت المقبل في دمياط

كشفت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على بداية انخفاض درجات الحرارة على شكل عام في…

8 دقائق ago

محافظ دمياط: إزالة حالة تعدِ على أرض زراعية تابعة لولاية الثروة السمكية ضمن حملات الموجة ال٢٢فى مرحلتها الثالثة

ذكرت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أنه ومنذ انطلاق المرحلة الثالثة من الموجة ال٢٢…

46 دقيقة ago