لينك موقع نسك للعمرة والحج.. تفاصيل عمرة الـ 4400 جنيها للمصريين ورفع قيود العمرة

لينك موقع نسك للعمرة والحج.. تفاصيل عمرة الـ 4400 جنيها للمصريين ورفع قيود العمرة
تأشيرات العمرة
https://www.sba7egypt.com/?p=606663
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال موقع صباح مصر لينك موقع نسك للعمرة والحج ونتعرف علي تفاصيل عمرة الـ 4400 جنيها للمصريين بعد تصريحات وزير الحج والعمرة السعودي في مقر السفارة السعودية بالقاهرة.

حيث أعلن وزير الحج والعمرة السعودي عن العديد من التسهيلات للمصريين لأداء العمرة والحج عن طريق منصة نسك الالكترونية، كما أعلن عن رفع القيود الصحية والعديد من الاجراءات الاخري.

لينك موقع نسك للعمرة والحج

وأشار الي أن تكلفة التأشيرة والاقامة لمدة خمس أيام تصل إلي 4400 جنيها مصريا، وتم اتاحت رابط الكتروني للتيسير علي المصريين الراغبين في حجز العمرة الكترونيا، في ظل التيسيرات المقدمة من السعودية للمصريين عبر منصة نسك (من هنــــا).

أسعار العمرة في مصر 2022-2023

حيث قال باسل السيسي عضو الجمعية العموملة لغرفة شركات السياحة عن هذه التسهيلات أنها تساعد علي تقليل تكلفة العمرة للمصريين مما يؤدي لخفض الأسعار، وأوضح أن رابط المنصة متاح للجميع الكترونيا وهو بالنسبة للمصريين المقييمين في الولايات المتحدة الامريكية أو المملكة المتحدة أو دول الاتحاد الاوروبي أو من يجمل تأشيرة شينجن، والمقيمين ومعهم إقامة في دول الخليج (الكويت، قطر، البحرين، السعودية، الامارات، عمان).

أما بالنسبة للمصريين المقيمين خارج هذه الدول فيكون لهم الحق في استخراج تأشيرة العمرة عن طريق الشركات والوكالات المعتمدة المحلية لحجز رحلة العمرة، وأشار “باسل السيسي” الي أن سعر التأشيرة في الوقت الحالي 753 ريال سعودي، ومصروفات الاقامة والتذاكر والتي تصل إلي حوالي من 22 إلي 27 ألف جنيها مصريا والتي تتحدد وفق الفنادق ومدي قربها أو بعدها عن الحرمين.

اقرأ أيضا

نوة المكنسة أول نوات الإسكندرية 2022-2023 تعرف علي موعد وعدد أيامها