لجنة الدراما التابعة للأعلى للإعلام تبدأ فحص الأعمال الرمضانية

لجنة الدراما التابعة للأعلى للإعلام تبدأ فحص الأعمال الرمضانية
https://www.sba7egypt.com/?p=18241
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

قامت لجنة الدراما التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بعقد اجتماعها الأول، اليوم الخميس، لمناقشة المشكلات التي تعترض الارتقاء بالمحتوى الدرامى للأعمال الفنية.

وأعلنت اللجنة في بيان لها أنها ستبدأ نشاطها بالاجتماع مع رؤساء قنوات الدراما في القنوات الفضائية المصرية بمختلف القطاعات وستناقش معهم كإجراء فورى الانتقاء مما تحت أيديهم من مسلسلات طبقا للمحتوى الدرامي والمستوى الفنى ومراجعة محتوى الأعمال التي سيختارونها للعرض في شهر رمضان المقبل وتشجيع عمل مواسم درامية ممتدة على مدار السنة وليس في شهر رمضان فقط.

وأضافت اللجنة في بيانها أن دورها يختلف تماما عن دور هيئة الرقابة على المصنفات الفنية التابعة لوزارة الثقافة ولها قانونها الخاص، وأنه تقرر تحديد موعد عاجل يوم الأحد المقبل لمواصلة المناقشة.

كما حضر الاجتماع مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، وعبد الفتاح الجبالى وكيل المجلس، وأحمد سليم الأمين العام للمجلس، ومجدى لاشين عضو المجلس والدكتورة هدى زكريا عضو المجلس، والمخرج محمد فاضل، رئيس اللجنة، وعمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، والناقدة خيرية البشلاوي ونبيل الجوهرى ممثلا لنقابة المعهد السينمائي والفنان أحمد صيام ممثلا لنقابة المهن التمثيلية والكاتب والسيناريست عبد الرحيم كمال.