اخبار مصر

لأعمال الصيانة .. غلق جزئى لمحور روض الفرج أعلى جزيرة الوراق لمدة 10 أيام

أصدر اللواء احمد راشد محافظ الجيزة، صباح اليوم الخميس،  قرارا بغلق جزئي لمحور روض الفرج، وذلك فى الاتجاهين أعلى جزيرة الوراق، وذلك على بعد 100 متر تقريبا من كوبرى تحيا مصر وذلك بالتناوب، حيث سيتم غلق 3 حارات مرورية، والقيام بترك 3 حارات لعدم تعطيل الحركة المروريه، وذلك لمدة لاتقل عن 10 أيام، وذلك ابتداء من يوم السبت الموافق 27 من شهر مارس الجارى، وحتى يوم الاثنين الموافق 5 أبريل القادم، على أن تكون الأعمال بداية من الساعة السادسة صباحاً وحتي الساعة السادسة مساء، وذلك فقط طوال فترة الأعمال دون تعطيل الحركة المرورية.

 

غلق جزئى لمحور روض الفرج

فيما أكد الدكتور محافظ الجيزة، على أن ذلك يأتى فى اطار القيام من خلال القيام بأعمال صيانة ورفع كفاءة الفواصل الإنشائية العرضية الخاصة بمحور روض الفرج، فيما اشار إلى أنه سوف يتم نشر كافة وسائل الأمن الصناعي، والمساعدات الفنية أثناء الأعمال من خلال الشركة المنفذة.

غلق جزئى للمحو لمتابعة اعمال الصيانه

وفى بيان اصدرته محافظة الجيزة، صباح اليوم الخميس، على ان الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة، وذلك من خلال القيام بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية المرورية، وذلك فى محيط الأعمال بالكامل، من اجل ضمان أمن وسلامة المواطنين وقد تم نشر الخدمات المرورية من اجل القيام بتيسير الحركة المرورية، على جميع المواطنين.

اقرأ ايضا

الداخلية تشدد على سرعة تركيب الملصق الإلكترونى قبل 30 مارس

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

تعرف على متوسط أسعار الدواجن اليوم الاحد 19-5-2024 من كل الانواع في الاسواق

نعرض في هذا التقرير، متوسط أسعار الدواجن والبيض التي يتم التعامل عليها بجميع الانواع في الاسواق…

11 دقيقة ago

مراجعة علوم الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024

نقدم لجميع طلاب تالتة اعدادي جميع المحافظات مراجعة علوم الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2024، من…

42 دقيقة ago