كيف يمكنني تحويل رصيد من فودافون لفودافون ؟ تعرف على الخطوات كاملة

كيف يمكنني تحويل رصيد من فودافون لفودافون ؟ تعرف على الخطوات كاملة
أكواد الاشتراك في باقات فودافون فليكس 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=416838
فريق الموقع
موقع صباح مصر
فريق الموقع

يتساءل العديد من المواطنين عن كيفية تحويل رصيد من رقم فودافون الى فودافون اخر، ولذلك ينقل لكم موقع صباح مصر طريقة تحويل الرصيد من فودافون إلى فودافون عبر السطور الاتية.

 

خطوات تحويل الرصيد من فودافون الى فودافون

وحيث ان عملية تحويل الرصيد من خط فودافون عملية سهلة وبسيطة ولكن يستخدم بها العديد من الاكواد التى يجب معرفتها، وسنعرض لكم الخطوات فى السطور الاتية:
اولا يقوم المستخدم بالضغط على رمز الشباك، ووضع قيمة الرصيد المراد تحويلها.
ثانيا ثم كتابة رقم الهاتف المراد تحويل الرصيد له.
ثالثا يقوم المستخدم بالضغط على *868*2*، ومن ثم الضغط على زر الاتصال، ويصل فورا رسالة تؤكد نجاح المبلغ المحول.

والجدير بالذكر انه يمكن عمل اكثر من عملية تحويل فى اليوم، وان المبلغ المحول لا يقل عن واحد جنيه ولا يزيد عن 50 جنية، وعند عملية التحويل يتم خصم 2% من المبلغ المحول.

المشاكل التى تواجه الأفراد عن تحويل الرصيد

يوجد العديد من المشاكل التى تواجه الأفراد عند تحويل الرصيد من فودافون الى فودافون والتى تتمثل فى ان بعض الاشخاص يستخدمون خدمة تحويل الرصيد من رقم الى اخر بطريقة احتيالية، حيث يقوموا باتباع خطوات التحويل وادخال الكود بطريقة احتيالية.

مميزات عملية تحويل الرصيد من فودافون لفودافون

يوجد العديد من المميزات لهذه الخدمة حيث توفر الجهد، بحيث يمكن تحويل رصيد الى أى شخص وفى اى مكان داخل مصر، كما يستطيعوا عملاء الكارت او الخط الشهري المدفوع ان يقوموا بتحويل الرصيد، لا يتم دفع الكثير من الرسوم مقابل الخدمة، عندما تشحن رصيد كثير ولا تحتاجه يمكن بيع هذا الرصيد لشخص آخر عن طريقة التحويل.

اقرأ أيضا