غضب شديد بعد الحكم على جدة الطفلة جنة بـ3 سنوات في قضية تعذيب حفيدتها أماني

غضب شديد بعد الحكم على جدة الطفلة جنة بـ3 سنوات في قضية تعذيب حفيدتها أماني
غضب شديد بعد الحكم على جدة الطفلة جنة بـ3 سنوات في قضية تعذيب حفيدتها أماني
https://www.sba7egypt.com/?p=165239
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

سادت حالة من الغضب والحزن والاستياء بين أهالي قرية بساط كريم الدين بمحافظة الدقهلية، بعد صدور حكم بالسجن 3 سنوات مع الشغل والنفاذ على جدة الطفلة جنة، المتهمة صفاء عبدالفتاح عبد اللطيف 40 سنة، في قضية تعذيب حفيدتها الكبرى أماني.

 

وقالت ليلى حافظ، جدة الطفلتين، “أماني وجنة” من ناحية الأب: “أماني والمرحومة جنة زي بناتكم اللي ترضوه ليهم إحنا راضيين به”، القضية رقم 15098 لسنه 2019 جنح شربين، مضيفةً: “اللي مولع في قلبنا اللي حصل للطفلة جنة، ونفسنا نشوف الحكم العادل في جدتهم النهاردة قبل بكرة”.

 

 

وتابعت الجدة للأب بنبرة يكسوها الحزن والألم الشديدين، على ما حدث بحفيدتيها جنة وأماني: “اللي حصل حرق قلوبنا على البنات دي ولعت في الطفلتين وعضتهم بأسنانها، وخلعت أظافر أماني بالبنسة وقرصتها بالكماشة من كل ناحية، وإحنا راضيين بحكم القضاء”.

 

 

فيما أضاف أبو الفتوح حلمي، أحد أقارب الطفلتين من ناحية الأب:”عاوزين حكم يهدي نارنا في قتل جنة”، مشيراً إلى أنه ينتظر عدالة القانون فيها والحكم بالإعدام على المتهمة.

 

وكانت محكمة شربين الجزئية بمحافظة الدقهلية، أصدرت حكماً بالسجن 3 سنوات مع الشغل والنفاذ على المتهمة “صفاء عبد الفتاح عبد اللطيف 40 سنة” في قضية تعذيب حفيدتها ” أماني محمد سمير 6 سنوات.

 

يشار إلى أن النائب العام أحال قضية الشقيقة الصغرى “جنى” التى فقدت حياتها متأثرة بإصابتها نتيجة تعذيب الجدة المتهمة إلى محكمة الجنايات وتم نظر جلستين بها، وقرر القاضي في الأخيرة بتحويل المتهمة لمستشفى الأمراض العقلية للتأكد من سلامة قواها العقلية وتم التأجيل لجلسة الأول من ديسمبر المقبل.

 

عاجل .. الحكم بـ3 سنوات سجن على جدة الطفلة جنة في قضية تعذيب شقيقتها أماني