غدا الاحد بدء سحب استمارات مشروع “شارع مصر” فى المنوفية

غدا الاحد بدء سحب استمارات مشروع “شارع مصر” فى المنوفية
https://www.sba7egypt.com/?p=16358
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

أعلن محافظ المنوفية الدكتور هشام عبد الباسط البدء فى سحب استمارات مشروع شارع مصر، من يوم غدا الاحد والمشروع مخصص لإنشاء 15 كشك بيع الأغذية والمأكولات والإكسسوارات في شارع جمال عبد الناصر بحي غرب شبين الكوم، وذلك بنظام الإيجار.

 

غدا الاحد بدء سحب استمارات مشروع “شارع مصر” فى المنوفية

وسوف يبدء سحب الاستمارات فى إدارة المشتريات بديوان عام محافظة المنوفية (مبنى مجمع المصالح \ فى الدور الرابع \ أعلي مصلحة الجوازات)، وسوف يستمر سحب الاستمارات إلى يوم الأربعاء القادم،هذا وسوف تجرى فاعليات القرعة العلنية للمتقدمين فى يوم الخميس القادم وذلك لتحديد المستحقين.

 
وسوف يخصص المشروع لساكنى دائرة مركز ومدينة شبين الكوم، وقد تم تحديد الشروط أن يكون المتقدم حاصل على مؤهل عالى أو متوسط، وألا يقل عمره وقت التقديم عن 21 عام وألا يتجاوز عمره 40 عام، وألا يكون من العاملين فى الحكومة أو القطاعين العام والخاص.

وتتضمن المستندات المطلوبة من المتقدمين صورة من بطاقة الرقم القومي، وصورة من شهادة الخدمة العسكرية للشباب، والخدمة العامة للإناث، وصحيفة الحالة الجنائية للمتقدم وتكون موجهة لديوان عام محافظة المنوفية، وصورة من شهادة المؤهل الدراسي، وطابعة تأمينية معتمدة، وملخص للنشاط المراد ممارسته فى الكشك المتقدم لإيجاره.