عناوين فروع ومواعيد عمل بنك الإسكندرية Alexbank بمحافظة المنيا 2021

عناوين فروع ومواعيد عمل بنك الإسكندرية Alexbank بمحافظة المنيا 2021
بنك الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=417453
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

ننشر من خلال السطور التالية عناوين فروع ومواعيد عمل بنك الإسكندرية في محافظة المنيا، حيث تنتشر فروع البنك داخل العديد من محافظات مصر.

 

كما يقدم للعملاء العديد من المميزات المتنوعة سواء بالنسبة لحسابات التوفير أو الشهادات الادخارية المتنوعة، حيث تتعدد الخدمات التي يقدمها البنك لجميع المواطنين.

فروع ومواعيد عمل بنك الإسكندرية

كما نتعرف علي عناوين الفروع ومواعيد العمل علي مدار أيام الأسبوع في محافظة المنيا، حيث يبدأ البنك في استقبال العملاء في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً.

بينما يتم غلق البنك في تمام الساعة الثالثة عصراً، كما يتم مدها حتى الساعة الخامسة بالنسبة للبنوك التي توجد في المولات والفنادق.

فرع المنيا: 23 شارع الحرية أمام مجلس المدينة.

وفرع ملوى: شارع بنك مصر بجوار مأمورية ضرائب ملوى.

فرع بنى مزار: شارع الابراهيمية بجوار مركز شرطة بنى مزار.

وفرع سمالوط: طريق مصر اسيوط الزارعي – سمالوط.

فرع مغاغة: 85 شارع الجمهورية امام مجلس المدينة – مغاغة.

وفرع أبو قرقاص: شارع الجمهورية بجوار مدرسة ابو قرقاص الثانوية بنات.

رقم خدمة عملاء بنك الإسكندرية

كما أتاح البنك لجميع العملاء رقم خدمة عملاء لتلقي جميع الاستفسارات علي مدار اليوم، حيث يمكن الاتصال عن طريق الخط الساخن (19033).

حيث يقدم البنك خدمة استقبال المكالمات أيضاً خلال أيام الاجازات الرسمية للبنوك، كما يستطيع العميل متابعة معاملاته المالية عن طريق الهاتف المحمول.

ويسترن يونيون

حيث يقدم البنك أيضاً خدمة استقبال حوالات ويسترن يونيون من جميع البلاد، كما يمكنهم أيضاً ارسال النقود عبر ويسترن يونيون بالعملة الأجنبية.

حيث انتشرت خدمات ويسترن يونيو عبر دول العالم لأكثر من 200 دولة، كما تعتبر خدمة بنكية إلكترونية للتيسير علي العديد من المواطنين في ارسال واستقبال النقود.

اقرأ أيضاً:

فروع البنك الأهلي المصري ومواعيد العمل في محافظة الإسكندرية 2021