عمرة رجب 2021-1442 توقعات شركات السياحة بجميع الأسعار

عمرة رجب 2021-1442 توقعات شركات السياحة بجميع الأسعار
عمرة رجب
https://www.sba7egypt.com/?p=421794
باسنت عادل
موقع صباح مصر
باسنت عادل

ينتظر المسلمون اداء عمرة رجب لعام 2021، ولكن هناك الكثير من التساؤلات هل يتم فتح باب التقديم لها في مصر وذلك في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19، حيث يبحث العديد من المواطنين عن موعد انطلاق العمرة وذلك بعد تعليقها من العام الماضي بسبب جائحة كورونا التى اجتاحت العالم اجمع.

حيث يتلهف ينتظر العديد من المواطنين في مصر، من المسلمين الراغبين في السفر، من اجل القيام بأداء العمرة وذلك بشان فتح باب التسجيل والتقديم، وهذا بعد أن تم تعليق العمره من العام الماضي بسبب فيروس كورونا.

 

تفاصيل عمرة رجب 2021

صرح  مصدر مطلع في وزارة السياحة على أن هناك العديد من الضوابط والاشتراطات، والتي سوف يتم الإعلان عنها وذلك في حال إعلان المملكة العربية السعودية عن القيام بفتح موسم العمرة في مصر.

كما أن شركات السياحة استعدت من اجل القيام باستقبال المعتمرين ووزارة السياحة، بالبدء في الرحلات عندما تعلن المملكة عنها، حيث تسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد-19، في توقف العمرة في العديد من دول العالم منعاً للتجمعات والتزاحم.

مؤشرات عن فتح باب العمرة

المؤشرات الحالية التي توضح اعداد الإصابات بجائحة فيروس كورونا، والتى لا تبشر بإعادة فتح باب العمرة في الأيام القادمة ، كما أن السلطات السعودية تحرص دائما علي سلامة وصحة المعتمرين.

كما أشار المصدر على أن السلطات في المملكة العربية السعودية تخشي القيام بفتح باب استقبال المعتمرين في رجب وشعبان ورمضان، وذلك خوفاً من زيادة الأعداد المصابة بالفيروس، فيتم إغلاق موسم الحج مثل العام الماضي.

حث قامت السلطات السعودية العام الماضي بتحديد أعداد الحجاج من داخل المملكة فقط، جاء هذا في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد.

اقرأ ايضا

استعلم الآن عن تفاصيل وإجراءات عمرة رمضان 2021-1442