عدد حالات كورونا في مصر بعد تسجيل 189 حالة إصابة جديدة اليوم – وزارة الصحة

عدد حالات كورونا في مصر بعد تسجيل 189 حالة إصابة جديدة اليوم – وزارة الصحة
عدد حالات كورونا في مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=241097
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

ينشر موقع صباح مصر آخر إحصائية من وزارة الصحة والسكان المصرية، لرصد عدد حالات كورونا في مصر بعد تسجيل 189 حالة إصابة جديدة اليوم الاثنين الموافق 20 أبريل الجاري، ليصل إجمالي عدد الإصابات حتى الآن 3333 حالة إصابة.

 

عدد حالات كورونا في مصر من وزارة الصحة والسكان

ومن جانبه قال الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، إن عدد حالات كورونا في مصر اليوم سجل 3333 حالة كرقم إجمالي، وتم تقسميه كالتالي:

 

_ شفاء 89 حالة تماما من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد، وخروجهم من مستشفيات العزل، ليصل إجمالي المتعافين 821 حتى الآن.

_ ارتفاع الحالات التي تحولت نتائج التحاليل الخاصة بها من إيجابية إلى سلبية إلى 1086 حالة، من ضمنهم الـ821 حالة شفاء السابق ذكرها.

_ تسجيل 11 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليصل إجمالي عدد الوفيات إلى 250 حالة.

_ وباقي عدد الاصابات ما زال في مستشفيات العزل يتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

 

عدد حالات كورونا في مصر

عدد حالات كورونا في مصر

 

ومن الجدير بالذكر أن وزارة الصحة والسكان المصرية، وجهت برفع حالة الاستعداد القصوى بجميع محافظات الجمهورية، حرصاً على متابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس “كورونا المستجد”، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن “105”، و”15335″ لاستقبال استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية الأخرى.

 

اقرأ المزيد: عدد حالات كورونا في مصر اليوم – أحدث إحصائية لوزارة الصحة والسكان