طريقة الحصول على 5500 جنيه فائدة من البنك الأهلي المصري

طريقة الحصول على 5500 جنيه فائدة من البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=486343
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

دائمًا ما تكون شهادات البنك الأهلي المصري الاعلى فائدة في السوق المالي وخاصه مع تخفيض كافة  أسعار الفائدة لكل شهادات الإستثمار حيث يقدم البنك افضل شهادة استثمارية بالمقارنه بكل البنوك المحليه.

 

أعلى فائدة من البنك الأهلي المصري

وفي حاله استثمار أموالك أو مدخراتك عليك بشراء احدى الشهادات الاستثمارية من البنك الأهلي المصري ذات عائد ربع سنوي لمده 3 سنوات بشكل متوالي وفي حاله الدفعات الربع سنويه يحصل العميل على أربع دفعات لكافه مده الشهادة خلال 3 أعوام مع إصدار البطاقة الائتمانية من خلال الشهادات الادخاريه.

الشهادة البلاتينية في البنك الأهلي المصري

كما تقدم الشهادة الإستثمارية من البنك الأهلي المصري عائد ثابت خلال 3 سنوات، من خلال شهادة المجموعة ب ذات العائد الربع سنوي حيث يتم صرف العائد بشكل شهري خلال 3 سنوات بفائدة 11% طوال الشهادة الاستثمارية.

البنك الأهلي المصري

البنك الأهلي المصري

مميزات شهادة البنك الأهلي الجديدة

فائدة تصل الى 11%

حصول العميل على فائدة شهريه بواقع شهري اي كل 30 يوم ومن خلال 12 دفعه لكل سنه ميلادية

مدة الشهادة 3 سنوات وتكون الاكبر للشهادة الاستثمارية في السوق المالي

اصدار الشهادة الإستثمارية من 1000 جنيه ومضاعفاتها

الحصول على 5500 جنيه مصري كل عام

ويحصل العميل على مبلغ 5500 جنيه مصري سنويه بفصل تلك الشهادة الإستثمارية التي تحمل أسم الشهادة البلاتينية ذات العائد الشهري من خلال شراء الشهادة تصل تكلفتها الى 50 الف جنيه.

كما تصل الفائدة إلى 5500 جنيه مصري في العام الواحد حيث يتم تقسيمها الى 12 دفعة من خلال صرف العائد شهر على السنه بشكل دوري وخلال الثلاث سنوات دون أي تغير في اسعار الفائدة.

وفي حاله كسر الشهادة الإستثمارية واسترداد قيمتها المالية يتيح يمكنك فعل ذلك ولكن بعد مرور 6 اشهر من تاريخ شراء الشهادة الإستثمارية.

إقرأ أيضاً

بعد خفض الأسعار تعرف على أعلى وأكبر سعر فائدة على شهادة استثمار في البنك الأهلي المصري