طريقة الحصول على 2000 جنيه مصري كل شهر من بنك مصر من فوائد شهادات الاستثمار

طريقة الحصول على 2000 جنيه مصري كل شهر من بنك مصر من فوائد شهادات الاستثمار
شهادات استثمار بنك مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=352909
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

تعد شهادات الاستثمار أفضل خيار استثماري في مصر فى الوقت الراهن بالتزامن مع جائحة فيروس كورونا، التي هددت كل المشروعات الاقتصاديه في كل دول العالم، و تسببت في خسائر مادية فادحة.

فيما يستخدم موقع صباح مصر اليوم افضل خيار للحصول على مبلغ 2000 جنيه شهرياً من بنك مصر بفضل فوائد الشهادات الاستثماريه التي يقدمها البنك الى كل العملاء الحاليين والجدد.

طرح شهادة بنك مصر الجديدة

اعلن بنك مصر مؤخراً عن طرح شهادة إستثمار جديدة تحمل اسم شهادة ابن مصر وتقدم فائده تصل إلى 15% والتي يتم صرفها كل شهر اي كل 30 يوم يتم صرف الفائده على مدار عام كامل دون اي تغير في سعر الفائدة.

حيث يمكن للعملاء الحاليين والجدد شراء شهاده استثمار بنك مصر الجديده من فروع البنك او من خلال خدمه العملاء او من خلال موقع البنك الالكتروني عبر شبكه الانترنت حيث تقدم الشهاده الاستثماريه فائده تصل الى 15% ثابته لا تتغير على مدار عام والذي يكون مده الشهاده الاستثماريه الجديده التي اعلن عنها البنك.

فيما تحصل الشهادة الإستثمارية التي تقدر قيمتها بـ 160,000 جنيه مصري على فائدة شهرية تصل إلى 2000 جنيه مصري تصرف كل 30 يوم على مدار عام كامل من الشهادة الإستثمارية دون اي تغير في سعر الفائدة مع إمكانية كسر تلك الشهادة الإستثمارية واسترداد الاموال بعد مضي سته اشهر فقط من شراء الشهادة.

اقرأ أيضاً:

سعر الدولار الامريكي في البنك الاهلي اليوم الأربعاء 19-8-2020 في مصر