طرح 18 ألف وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى للمصريين بالخارج

طرح 18 ألف وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى للمصريين بالخارج
https://www.sba7egypt.com/?p=24506
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت وزارة الاسكان بالاعلان عن التفاصيل الخاصة بطرح 18 ألف وحدة سكنية بمشروع الاسكان الاجتماعي للمصريين بالخارج، حيث بدأت منذ قليل فعاليات المؤتمر الصحفي، والذي قامت بتنظيمه وزارة الاسكان، ومن خلاله قامت بشرح تفاصيل وحدات مشروع الاسكان الاجتماعي للمصريين بالخارج.

طرح وحدات سكنية للمصريين بالخارج

هذا وقد وضحت مي عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، والمدير التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى، بأن الهدف من طرح الوحدات السكنية بمساحات 90 متر للمصريين بالخارج، وهذا استجابة لطلبات المواطنين المصريين العاملين بالخارج فى تخصيص وحدات سكنية فى مشروع الاسكان الاجتماعي.

وقد أعلنت مي عبد الحميد عن طرح 18 ألف وحدة سكنية فى مشروع الاسكان الاجتماعي، وهذا بالنسبة للمصريين فى الخارج فى عدد من المدن بمحافظات مصر، وهذا بدءً من يوم 4 فبراير المقبل.

حجز وحدات المصريين بالخارج

وقد أضافت مي عبد الحميد من خلال كلمتها فى المؤتمر الصحفي، بأن وزارة الاسكان قد خصصت موقع لحجز هذه الوحدات بالتنسيق مع وزارة الاتصالات، وقالت بأن من أهم شروط الحجز عدم الاستفادة من اي مشروع سابق بوزارة الاسكان سواء دار مصر او بيت الوطن.

كما وضحت مي عبد الحميد بأن مقدم الحجز بالنسبة للوحدات السكنية، 25%، وأن التقسيط سوف يكون على ثلاث سنوات، قسط سنوي، وبأنه يتم التخصيص بعد قفل باب الحجز.

 

وفاة متهم داخل مستشفي الميري الجامعي بالاسكندرية