ضبط 14 مخالفة تموينية خلال حملة على أسواق مرسى مطروح

ضبط 14 مخالفة تموينية خلال حملة على أسواق مرسى مطروح
ضبط لحوم مجهولة المصدر
https://www.sba7egypt.com/?p=236117
نها رضوان
موقع صباح مصر
نها رضوان

أسفرت نتائج حملة تموينة من مديرية التموين و التجارة الداخلية، في محافظة مطروح، اليوم الثلاثاء، عن ضبط مخالفات منها مخالفة لحوم غير مذبوحة بالسلخانة في أسواق مدينة مرسى مطروح.

وقالت المديرية إنه بناء على تعليمات مشددة و تكليف المهندس السيد أحمد أبو اليزيد، وكيل وزارة التموين بمطروح لجميع الإدارات التموينية بإحكام الرقابة على الأسواق، و المحال التجارية، و ضرورة مراجعة ما يتم تقديمه للمواطنين، بالإضافة إلى تطهير الأسواق من السلع المنتهية الصلاحية أو الرديئة، و أنه بالتنسيق مع قسم مباحث التموين، تمكنت حملة تموينية على أسواق و محال مدينة مرسى مطروح من ضبط 14 مخالفة تموينية متنوعة.
وأشارت مديرية التموين إلى أن أبرز تلك المخالفات شملت ضبط أحد الجزاريين و بحوزته كمية من اللحوم غير المذبوحة في المجزر الألي بمطروح، بالإضافة إلى مخالفات عرض و بيع لحوم غير مغطاة، و بيع سجائر بأزيد عن السعر المقرر، يضاف إلى ذلك مخالفات تتعلق بعدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع ببعض المحال التجارية و مخالفات تعلق ببعض المخابز البلدية العاملة مثل إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات .

وأكدت المديرية أنه تم التحفظ على المضبوطات من اللحوم غير المذبوحة بالسلخانة و تحرير المحاضر اللازمة، وإرسالها إلى قسم الشرطة المختصة لإرسالها إلى النيابة العامة للنظر و التصرف.

وسوم
تموين،حملة،التموين،مديرية،ضبط، رقابة،مطروح، محافظة مطروح، أخبار مطروح، مرسى مطروح، مديرية التموين، لحوم،سلخانة، سجائر ،خبز،مخابز، مباحث التموين، أخبار مصر، محاضر،تحرير،النيابة العامة،

 

إقرأ أيضا