ضبط 110 كيلو من اللحوم الفاسدة خلال حملة على مرسى مطروح

ضبط 110 كيلو من اللحوم الفاسدة خلال حملة على مرسى مطروح
لحوم فاسدة
https://www.sba7egypt.com/?p=246553
نها رضوان
موقع صباح مصر
نها رضوان

ضبطت مديرية التموين و التجارة الداخلية في محافظة مطروح، 110 كيلو جرامات من لحوم مذبوحة خارج السلخانة وغير صالحة للاستخدام الآدمي و مخالفات أخرى عديدة من خلال حملة تموينية على أسواق مدينة مرسى مطروح.

وقالت مديرية التموين إنه بناء على تكليفات اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح بالمرور و متابعة المعروض في الأسواق للمواطنين بمناسبة شهر رمضان المعظم، و قيام بعض التجار باستغلال المواطنين و عرض سلع غير صالحة، وبتكليف من المهندس السيد أحمد أبو اليزيد، وكيل وزارة التموين بمطروح قامت حملة تموينية على أسواق و مدينة مرسى مطروح لمدير إدارة الرقابة بالمديرية وبالإشتراك مع مديرية الطب البيطري و قسم مباحث التموين بمطروح.

نتائج الحملة

تمكنت الحملة من تحرير  11 مخالفة، تتضمن ضبط أحد المحلات تقوم بعرض و بيع لحوم مذبوحة خارج السلخانة وغير صالحة للاستخدام الادمي بكمية قدرها 110 كيلو جرامات، ومخالفات أخرى تتضمن عدم الإعلان عن منتجات سيوة والبقالة وعدم حمل شهادات صحية، ومخالفة بأحد المخابز عدم نظافة المخبز.
وأشارت إلى أنه تم التحفظ على المضبوطات من اللحوم المذبوحة خارج السلخانة وغير الصالحه للإستهلاك الأدمي، و تحرير المحاضر اللازمة و إرسالها إلى قسم الشرطة المختص لإرسالها إلى النيابة العامة للنظر و التصرف.