اخبار مصر

صرف 1625 جنيه كل شهر لمده عام في حالة شراء الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري تعرف على التفاصيل

دائما ما نبحث عن افضل استثمار لمدخراتنا، وفي ظل الظروف الراهنة يقدم البنك الأهلي المصري شهادة استثمار جديدة بفائدة 15% ثابتة على مدار مدتها.

 

فيما تصرف تلك الفائدة بشكل شهري من قبل البنك إلى حساب العميل فيمكن سحبها من اي ماكينة صرافة أو إدخارها في حسابك الجاري داخل البنك، بدأت انطلاق الشهادة البلاتينية مع إعلان البنك الأهلي المصري عن طرح شهادات استثمار جديدة بفائدة 15% تصرف شهرياً لمده عام كامل دون أي تغير في نسبة الفائدة.

معلومات عن الشهادة البلاتينية

يحصل العميل على فائدة 15% في العام الواحد على قيمة أمواله المدخره في البنك بعد شراء الشهادة البلاتينية التي تصرف فائدتها شهرياً لمده سنه كاملة.

فيما تكون مدن الشهادة عام واحد فقط قابلة للتجديد مع صرف الفائدة التي تكون ثابته على مدار مده الشهادة بشكل شهري، اي يحصل العميل على فائدة أمواله المدخره كل 30 يوم، كما يمكنك شراء تلك الشهادة من خلال خدمه الأهلي فون الأهلي نت .

كما يمكن للعميل الحصول على مبلغ 1625 جنيه مصري كل شهر لمده عام في حالة شراء شهادة استثمار البنك الأهلي المصري الذي تعرف باسم الشهادة البلاتينية والتي تقدم 15% فائدة شهرية لمده عام، بقيمة 130 الف جنيه مصري، ويمكن الحصول على فائدة 800 جنيه مصري في حالة شراء شهادة بقيمة 65 الف جنيه مصري أما عن فائدة الشهادة ذات قيمة 10 آلاف جنيه مصري تكون 125 جنيه مصري كل شهر بواقع 1500 جنيه في العام الواحد.

ومن جانب آخر يمكن للعملاء فك الشهادة البلاتينية بعد مرور 6 شهور على تاريخ شراءها مع العلم يتم خصم نسبة 50% تقريباً من الفائدة التي تم صرفها سابقاً.

 

اقرأ أيضا

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

إجابة امتحان العلوم للصف الثالث الاعدادي محافظة الإسكندرية الترم الثاني 2024

طلاب محافظة الإسكندرية وأولياء الأمور أيضاً يجرون عمليات بحث مكثفة عن إجابة امتحان العلوم للصف…

17 دقيقة ago

تعليم دمياط: لا شكاوى من امتحان الهندسة في الشهادة الإعدادية 2024 الترم الثاني

تابع الاستاذ محمد رمضان، وكيل وزارة التربية والتعليم في دمياط، اليوم سير العمل باللجان الامتحانية…

24 دقيقة ago