1250 جنيه مصري كل شهر من البنك الأهلي المصري فائدة على الشهادة البلاتينية تعرف على الشروط

1250 جنيه مصري كل شهر من البنك الأهلي المصري فائدة على الشهادة البلاتينية تعرف على الشروط
البنك الأهلي المصري
https://www.sba7egypt.com/?p=319891
ابراهيم المتبولى
موقع صباح مصر
ابراهيم المتبولى

أعلن البنك الأهلي المصري مؤخراً عن استمرار طرح الشهادة البلاتينية التي تقدم أعلى فائدة على الأموال التي يتم استثمارها في الوقت الراهن حيث جاءت اول عروض البنك في إمكانية الحصول على مبلغ 1250 جنيه مصري شهرياً لمده عام كامل دون أي تغير في أسعار الفائدة، وذلك في حالة شراء الشهادة المعلن عنها.

 

فيما أشار مصدر مسؤول في البنك إلى ضرورة شراء الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي المصري بقيمة 100 الف جنيه مصري حيث يحصل العميل في تلك الحالة على فائدة 15% تصرف كل شهر بشكل منظم على مدار العام .

واكد المصدر على أن تلك الشهادة الاستثمارية يمكن شراؤها من خلال الموقع الرسمي للبنك عبر شبكة الإنترنت مع إمكانية الشراء من خلال خدمه العملاء الهاتفية، بشكل سهل على العميل ولكن بشرط أن يكون حساب العميل هو المتحدث مع مسؤول خدمه العملاء حيث يتطلب من العميل بعض المعلومات الشخصية للتأكد من أنه صاحب الحساب .

مميزات وعيوب شهادة استثمار البنك الأهلي المصري

تتميز الشهادة البلاتينية التي يقدمها البنك الأهلي المصري بفائدة ثابته تصل إلى 15% تصرف شهرياً لمده عام واحد فقط كما يمكن للعميل أن يقوم بتجديد تلك الشهادة الاستثمارية بعد انتهاء مدتها المحدده.

كما يمكن للعميل الاقتراض بضمان تلك الشهادة الإستثمارية من البنك أو من خلال بطاقات الائتمان أيضاً حيث يمكن أيضا أن يكسر العميل تلك الشهادة الاستثمارية بعد مضي 6 شهور فقط من تاريخ الشراء للشهادة مع تحمل نسبة خصم قد تصل إلى 50% من الفائدة التي صرفت سابقاً.

 

اقرأ أيضا