شقيق محمد علي ينشر فيديو جديد يوجه فيه رسالة نارية لأخيه الهارب

شقيق محمد علي ينشر فيديو جديد يوجه فيه رسالة نارية لأخيه الهارب
شقيق محمد علي
https://www.sba7egypt.com/?p=155189
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نشر أحمد علي ، شقيق محمد علي ، مقطع فيديو جديد يكشف فيه أنهم لم يتمكنوا من التواصل معه منذ أن سافر، حيث قام بعمل حظر لكل عائلته من على وسائل التواصل، مما أفقدهم القدرة على التواصل معه نهائياً. 

 

وقال شقيق محمد علي الهارب إلى أسبانيا، إن أخيه يدعي كلام غير صحيح ومُرسل خلال فيديوهاته التي ينشرها، وأنه ينتظر منه الرد بخصوص سرقة أموال أخيه المتوفي.

 

 

وأكد أحمد علي، أنه لن يترك حق أسرة شقيقه المتوفي، قائلاً: “انت هربان في أسبانيا ومعاك الفلوس، وأنا مش حسيب حق أخويا المتوفي”، وأوضح أنه محمد قطع التواصل مع كل أفراد عائلته، وأنه كان في صدد حلّ تلك المشاكل العائلية بطرق ودية، أو عن طريق المحاكم لكن بصورة خاصة.

 

 

لكنه اضطر للحديث عندما شاهد تصرفات أخيه، والفيديوهات التي أصبح ينشرها باستمرار، فخرج للرد عليه ومطالبته بحق أولاد أخيه اليتامي، الذين تركهم أخيه الأكبر منذ وفاته من عام تقريباً.

 

إنذار رسمي لـ أشرف زكي بسبب الممثل الهارب محمد علي

 

وتابع، أن أبيه عندما تلقى صدمة وفاة أخيه نقل حق وصاية أبناء المتوفي إلى شقيقه محمد، وقاموا بعمل التوكيلات اللازمة ليحق له التصرف في أموال إبراهيم المتوفي.

 

 

وقال أن محمد استغل تلك التوكيلات، وقام ببيع الفيلل الخاصة بأخيه المتوفي، وأخذ أموالها مما اضطر أحمد لإبلاغ والده ووالدته التي قامت برفع دعوى قضائية ضد ابنها لسرقة أموال أخيه المتوفي.