شراء الشهادة بفائدة 15% عن طريق القنوات الإلكترونية فقط من بنك مصر

شراء الشهادة بفائدة 15% عن طريق القنوات الإلكترونية فقط من بنك مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=218504
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

قرر بنك مصر حفاظًا على سلامة العملاء والموظفين لمنع التكدس في فروع البنك للحد من انتشار فيروس كورونا، أن شهادة أبن مصر، ذات الفائدة الـ 15% التي سيتم طرحها يوم الأحد المقبل، لن يتم شراؤها من فروع البنك.

وأوضح البنك أن طرق الحصول على الشهادة السنوية ذات عائد 15%، ستكون فقط عن طريق القنوات الإلكترونية؛ الإنترنت، أو الموبايل البنكي، أو مركز الاتصال على الرقم 19888، أو البريد الإلكتروني [email protected]، وسيتم إرسال رسالة تأكيد الربط في اليوم التالي علي أقصي تقدير.

وشدد البنك أنه لن يقبل الإيداعات النقدية لربط الشهادات، ومن المقرر أن يتم إضافة المبالغ المراد ربطها إلي الحساب عن طريق تحويل بنكي لحسابكم بالبنك.

وبالنسبة للعملاء الجدد الذين يرغبون بشهادة الـ 15 في المائة ، أوضح بنك مصر، أن يقوم العميل بالتحويل من البنك الذي يتعامل معه إلي بنك مصر علي رقم حساب سيتم إرساله لجميع البنوك العاملة في جميع مصر.

مع التأكيد على إضافة الغرض من التحويل ربط شهادة ابن مصر ذات الفائدة الـ 15 في المائة، ورقم بطاقة العميل، ورقم محمول العميل، مشددا على أنه لن يتم قبول التحويل دون البيانات المطلوبة، ويتم إرسال رسالة تأكيد استقبال الطلبات في اليوم التالي.

جدير بالذكر أن بنك مصر، أصدر الوعاء الادخاري الجديد “شهادة ابن مصر” وهي شهادة ادخار تتمتع بمعدل عائد ثابت طوال مدة الشهادة البالغة 12 شهراً، وتبلغ نسبة العائد للشهادة 15 في المائة سنوياً، على أن يتم صرف العائد شهرياً ويتم احتساب المدة اعتباراً من يوم العمل التالي للشراء، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها.

يصرف شهريا: البنك الأهلي قرر طرح شهادة ادخار جديدة لمدة سنة بأعلى فائدة في مصر 15%